موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم الإثنين 13-7-2020 فى الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد
13 يوليو 2020 - 9:13 ص

يقدم لكم موقع كوورة بريس موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا.

يحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره غرناطة، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة فى الدورى الإسبانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد غرناطة على ملعب ” لويس كارمينيس”، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة، في محاولة لحسم لقب الدوري الإسباني “الليجا” هذا الموسم 2019-2020.

وفي حال تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، سيكون ذلك للمرة الأولى منذ عام 2017، بعدما نال برشلونة اللقب في الموسمين الماضيين.

ويدخل لاعبو ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، أملًا في تحقيق الفوز التاسع على التوالي، وذلك بعدما تغلّبوا على ديبورتيفو ألافيس بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ورغم ذلك، يواجه ريال مدريد العديد من الانتقادات اللاذعة، إذ يرى البعض انحياز حكام الدوري الإسباني للاعبي الميرنجي، من أجل مساعدتهم في التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، وهو ما نفاه تمامًا الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي.

في المقابل، يرغب فريق غرناطة في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد غرناطة في المركز العاشر برصيد 50 نقطة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد