تقرير: الشرطة البرتغالية تطارد نجل كريسيتانو رونالدو (صورة وفيديو)

13 يوليو 2020 - 3:01 م

رغم أنه يبلغ من العُمر 10 سنوات فقط، إلا أن الشرطة البرتغالية تلاحق كريستيانو جونيور، نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن الشرطة البرتغالية فتحت تحقيقًا بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه نجل رونالدو وهو يقود الدراجة المائية “jet ski” بمفرده، خلال رحلة بحرية برفقة عائلته على شواطئ جزيرة “ماديرا” في البرتغال.

وأوضحت الصحيفة أن عمة كريستيانو الصغير، نشرت هذا الفيديو، عبر صفحتها الشخصية على “انستجرام”، قبل أن تقوم بحذفه.

وأشارت “ميرور” إلى مزاعم الصحافة البرتغالية أن الفيديو، الذي قيل إنه تم التقاطه السبت الماضي في “بول دو مار” قبالة جنوب شواطىء ماديرا، مسقط رأس رونالدو، حيث يقضي الطفل الصغير إجازته الدراسية الصيفية مع أقاربه ، كما شارك والده وجدته دولوريس أفيرو، الفيديو قبل إزالته.

وأبرزت الصحيفة تصريحات قائد الشرطة البحرية جيريرو كاردوسو، التي أكد فيها أن التحقيق جارٍ، وقال: “نجل اللاعب خرق القانون بقيادة الدراجة المائية بمفرده؛ لأن قيادته تحتاج إلى رخصة متاحة للبالغين فقط، وسنرى إذا ما كانت هناك غرامة ستدفع أو عقوبة ستوقع”.

واختتمت الصحيفة تقريرها، أن القانون في البرتغال ينص على تغريم مَنْ يقود الدراجة المائية بدون رخصة من 268 إلى 2688 جنيهًا إسترلينيًا، وفى حال وجود مجموعات أو أكثر من شخص فقد تصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

يذكر أن يوفنتوس قد سجل هدفي يوفنتوس في المباراة التي جمعت الفريق بنظيره أتالانتا، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد