تقرير: خطة جديدة من ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي

14 يوليو 2020 - 2:56 م

رغم أن نادي ريال مدريد قرر تأجيل الحديث عن التعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إلا أن الإدارة لا تزال تصر على إتمام الصفقة.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بشدة في الحصول على خدمات مواطنه كيليان مبابي، منذ الصيف الماضي، ولكن النادي يعاني من أزمة مالية خانقة هذا الموسم، نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وبالتالي فإن إتمام صفقة مبابي في الوقت الحالي سيكون أمرًا صعبًا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد التعاقد مع مبابي في صيف 2021، ولكن في الوقت ذاته يأمل أن يصمد اللاعب أمام محاولات إدارة باريس سان جيرمان بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة أنه في حال إصرار مبابي على رفض تجديد عقده قبل عام 2021، فإن ريال مدريد سيتحرك لضمه في الصيف المقبل، كما حدث مع البلجيكي إيدين هازارد، من صفوف تشيلسي الإنجليزي، في الصيف الماضي.

وكان هازارد قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، قادمًا من تشيلسي، مقابل 100 مليون يورو، حيث كان يتبقى عامًا واحدًا فقط مع البلوز.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تراهن على خفض سعر مبابي عندما يتبقى في عقده عامًا واحدًا، وبالتالي سيمكن إتمام الصفقة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب الفرنسي، صاحب الـ21 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في يونيو 2022.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد