صحيفة إيطالية تكشف مصير كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

14 يوليو 2020 - 3:06 م

لا يزال يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس بعد نهاية الموسم الحالي 2019-2020؛ بسبب معاناة النادي من أزمة مالية، نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، أن رونالدو لن يرحل عن يوفنتوس في الصيف المقبل كما تردد، مؤكدة بقاءه مع الفريق في الموسم الجديد 2020-2021.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو يشعر بالراحة في يوفنتوس، ويقدم مستويات جيدة رفقة الفريق، حيث سجل 28 هدفًا في الدوري الإيطالي حتى الآن، خلف شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، صاحب الصدارة برصيد 29 هدفًا، في قائمة هدّافي الكالتشيو للموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة رونالدو في تصدر قائمة هدّافي الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليصبح أول لاعب في التاريخ يحقق لقب الهدّاف في ثلاث دوريات كبرى مختلفة (هدّاف ريال مدريد الإسباني، هدّاف مانشستر يونايتد الإنجليزي).

ليس هذا فحسب، بل يهدف كريستيانو رونالدو أيضًا للفوز بجائزة “الحذاء الأوروبي”، الذي يُمنح لأفضل هدّاف في أوروبا.

ويتصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدّافي الدوريات الأوروبية حاليًا برصيد 34 هدفًا، متفوقًا على رونالدو بفارق 6 أهداف.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة، متفوقًا على لاتسيو صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد