زيدان : جميع اللاعبين جاهزين لمباراة مانشستر سيتي .. وبيل لا يريد اللعب معنا

6 أغسطس 2020 - 9:18 م

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، جاهزية فريقه لمباراته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور ال 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي :” ‏زيدان: “نعلم ما حدث في مباراة الذهاب، ولكننا نركز على مباراة الغد ، إنها مباراة نهائي آخر، سنحاول تقديم مباراة رائعة”.

وأضاف :” كل ما يمكنني إخباركم به حول مباراة الغد، ستكون مباراة جيدة بين فريقين جيدين للغاية، الجولة لم تنتهي بعد، سنلعب حتى آخر دقيقة، نحن نعلم الوضع وما علينا فعله على أرض الملعب، لدي فريق رائع لديه أسلحته الخاصة، والتي تجعله يلحق الضرر بالخصم، سنرى مباراة رائعة، علينا أن نفكر في التأهل”.

وعن إمكانية لحاق هازارد بالمباراة، قال زيدان:”أنظر لـ هازارد بثقة، نعم هو واجه مشاكل في نهاية الدوري، ولكنه الآن أفضل بكثير، وكان يمتلك الوقت للاستعداد بشكل أفضل وهو كذلك، سترون ما سنفعله غدًا، المخاطرة به أو إشراكه إنها أشياء تخص المدرب، والمهم بأننا جميعًا بخير”

وعن جاريث بيل، قال زيدان:” ‏زيدان: “قيلت عنا أشياءً كثيرة ولدينا علاقة احترام، لقد كانت هناك محادثات خاصة بيني وبين بيل، والشيء الوحيد الذي أخبركم به هو بأنه لا يريد اللعب، سبب عدم تواجد بيل هو بسبب شخصي وليس فني، لقد كانت محادثة بين مدرب ولاعبه ولن أخبركم بأي شيء”.

ويلاقي نادي ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي غدا الجمعة

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد