القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي اليوم في دوري ابطال اوروبا

8 أغسطس 2020 - 11:44 ص

يستضيف ملعب الكامب نو موعد مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت الموافق 8 غشت 2020 في إياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

ويأمل الفريقان لتحقيق فوز لم يتمكنا من تحقيقه ذهابا، حيث انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق سجله جريزمان للبرسا، بينما سجل ميرتينز هدف لنابولى الذي يلزمه تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من مباراة الذهاب للتأهل.

بينما الفريق الكتالوني يكفيه التعادل السلبي أو تحقيق الفوز بأي نتيجة للتأهل، واستكمال مشواره فى البطولة والفوز بها للمرة السادسة، ولكنه أولا يجب إقصاء نابولي الذي يحلم للفوز باللقب للمرة الاولى فى تاريخ النادى الايطالى.

وننشر تردد القنوات المفتوحة القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي مجانا.

برشلونة يظهر من جديد في دوري أبطال أوروبا ساعيا لمواصلة مشواره الناجح بها، وتعويض جماهيره عن خسارة لقب الدورى الاسبانى لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد.

حيث حصل نادى برشلونة على المركز الثانى فى الدورى الاسبانى وخسر اللقب لصالح ريال مدريد بحصوله على 82 نقطة فى المقابل حصل ريال مدريد على 87 نقطة.

كما ودع كأس ملك أسبانيا مبكرا على يد فريق أتليتك بلباو من الدور ربع النهائى، لذلك يدخل المدرب كيكى ستين المباراة ويطمح للفوز بالبطولة بمساعدة ميسى ورفاقه ليكون هذا أمله الاخير لتجنب إقالته.

موعد مباراة برشلونة ونابولى اليوم

  • 7:00 بتوقيت غرينتش، موريتانيا.
  • 8:00 بتوقيت الجزائر، تونس، المغرب.
  • 9:00 بتوقيت مصر، السودان، ليبيا.
  • 10:00 بتوقيت مكه المكرمه

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ونابولى

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد