بايرن ميونخ يذل تشيلسي برباعية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

8 أغسطس 2020 - 9:56 م

تأهل نادي بايرن ميونخ الألماني لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد اكتساحه ضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف إيابًا، وبمجموع مباراتي الذهاب والإياب 7-1، في دور الـ 16.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي كان قد افتتح التسجيل لبايرن ميونخ من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، تحصل عليها بعد عركلته من قبل كاباييرو حارس مرمى تشيلسي.

الهدف الثاني جاء عن طريق إيفان بيريسيتش بعد خطأ دفاعي من لاعبي تشيلسي، استغله ليفاندوفسكي والذي مرر الكرة بدوره لزميله الكرواتي، والذي أودعها بدوره في شباك كاباييرو معلنًا عن الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لتشيلسي سجله هودسون أودوي في الدقيقة 28 بسبب وقوعه في موقف تسلل.

وقلص تامي إبراهام الفارق لفريقه تشيلسي بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 44 بعد خطأ من مانويل نوير في إمساك عرضية ماسون ماونت الأرضية، لينتهي الشوط الاول بتقدم البايرن بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، تصدى مانويل نوير لتسديدة أرضية قوية من ماسون ماونت لاعب تشيلسي في الدقيقة 49.

وكان الكندي ألفونسو ديفيز قريبًا من تسجيل الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 53 برأسية رائعة، لكنها علت عارضة مرمى كاباييرو.

وتعرض جيروم بواتينج للإصابة في الدقيقة 57، لكنه تلقى العلاج وعاد لأرضية الملعب سليمًا.

وسجل توليسو الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 76 بعد نزوله أرضية الملعب كبديل، بتحويله عرضية ليفاندوفسكي من الجهة اليسرى لهدف رائع.

وفي الدقيقة 84، زاد ليفاندوفسكي أوجاع تشيلسي بإضافته الهدف الرابع برأسية رائعة بعد متابعته لعرضية زميله أودريازولا، ليقود الفريق للتأهل لدور ربع النهائي.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب في إنجلترا انتهت بفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
ويلاقي بايرن ميونخ  الفائز من مباراة فريقي برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي التي تقام في الوقت الحالي يوم الجمعة القادم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .