تطور صادم ليوفنتوس في ملف انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان !

10 أغسطس 2020 - 1:10 م

كشفت تقارير صحافية فرنسية، عن آخر مستجدات ملف مستقبل الأسطورة كريستيانو رونالدو مع ناديه يوفنتوس، بعد كارثة الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا على يد ليون، وأيضا بعد انفراد صحيفة “فرانس فوتبول”، بوضع اسم صاروخ ماديرا في جملة مفيدة مع باريس سان جيرمان.

وخلعت الصحيفة الفرنسية الشهيرة قلوب محبي سيدة إيطاليا العجوز، بالحصول على معلومة من أحد المقربين من أفضل لاعب في العالم خمس مرات، تُفيد بأن الدون كان عازما على ترك “يوفنتوس آرينا”، بعد صدمته في العرض الباهت أمام لوكوموتيف موسكو في دوري مجموعات أبطال أوروبا.

وقالت صاحبة حقوق “الكرة الذهبية”، إن رونالدو كان مستعدا لوضع القلم على عقد ارتباطه بأثرياء عاصمة الضوء، في رحلة العودة من موسكو إلى تورينو، لشعوره بالضيق والندم على خطوة الذهاب إلى يوفنتوس، حيث كان يتحسر على الانتصارات القبيحة، ويضعها في مقارنة مع الرفاهية التي يحظى بها كيليان مبابي ونيمار في هجوم باريس سان جيرمان، إلا أن جائحة كورونا، جعلته يصرف النظر عن الفكرة برمتها.

وفي آخر تحديث لهذا الملف، ذكر موقع “فوت ميركاتو”، أن وكيل أعمال رونالدو، جورجي مينديز، سيستغل فرصة إقامة ما تبقى من دوري الأبطال في البرتغال، لعقد اجتماعات خاصة مع المدير الرياضي للعملاق الباريسي ليوناردو، لرسم مخطط انتقال الهداف التاريخي للبطولة إلى “حديقة الأمراء” في أقرب فرصة متاحة.

وبحسب المصدر، فإنه في حال وافق ليوناردو على فكرة وكيل أعمال رونالدو، فسوف يبحث الطرفان كيفية إبرام الصفقة في المستقبل القريب، دون الانتظار حتى انتهاء عقده الممتد لمنتصف 2022، لتجدد شعوره باليأس والإحباط، بنفس الطريقة التي جعلته يفكر من قبل في التوقيع للباريسيين، وذلك حزنا على الخروج من بطولته المفضلة على يد ليون.

وقبل خروج يوفنتوس من ذات الأذنين، بموجب قاعدة احتساب الهدف خارج القواعد باثنين، كان رونالدو قد أعطى بعث رسائل مطمأنة لمشجعي النادي بشأن مستقبله، وذلك بالكشف عن رغبته في الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل، ليكون الثالث بالنسبة له بالقميص الأبيض والأسود والعاشر تواليا، في منشور عبر “انستغرام” لمشاركة المتابعين احتفالات الفوز بالكالتشيو هذا الموسم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد