برنامج إسباني يكشف مصير زيدان مع ريال مدريد

11 أغسطس 2020 - 12:22 م

شهدت الفترة الماضية الكثير من الجدل حول مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على رأس الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، وذلك بعد خروج الملكي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسقط ريال مدريد يوم الجمعة أمام العملاق الإنجليزي، الذي يقوده فنيا الإسباني بيب جوارديولا، المدرب السابق لفريق برشلونة والذي يحفظ ريال مدريد عن ظهر قلب بنتيجة 2-1، ليكرر الفريق الملكي نتيجة مباراة الذهاب، حيث خسر على ملعبه بالنتيجة نفسها، قبل فترة التوقف الطويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في أوروبا مؤخراً.

وشهدت الأيام الماضية الحديث عن مستقبل زين الدين زيدان، واحتمالية رحيله عن النادي الملكي، خاصة في ظل رغبة بعض الأندية الكبيرة في ضمه وكان أبرزها يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أنه لا توجد أي نية لدّى مسؤولي ريال مدريد في التخلي عن زيدان، وأن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي متمسك ببقائه من أجل استكمال مشروع ريال مدريد للمستقبل وبناء (جلاكتيكوس) جديد من النجوم قادر على السيطرة على القارة الأوروبية لسنوات.

وقال برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الرياضي الشهير، إن كل ما يتردد عن رحيل زيدان عن ريال مدريد لا أساس له من الصحة، وإن إدارة النادي ترغب في الإبقاء عليه، كما أن المدرب الفرنسي يحظى بحماية كبيرة في قلعة (سانتياجو برنابيو) من الجماهير العاشقة له، ولاعبي الفريق الداعمون لبقائه واستمراره.

وأوضح التقرير، أن إدارة ريال مدريد بدورها تقدر رغبة زين الدين زيدان، في البقاء مع الفريق، ومعانقة المزيد من الإنجازات في ولايته الثانية مع الفريق.

وعاد زيدان لتدريب ريال مدريد مرة أخرى، في نهاية الموسم الماضي، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للفريق، وكان قد رحل عن صفوفه بنهاية موسم 2018، بعدما حقق مع الفريق ثلاثية تاريخية في دوري أبطال أوروبا، كما قاده للفوز بلقب الدوري الإسباني أيضا

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد