ميسي جاهز لقيادة برشلونة ضد بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا

12 أغسطس 2020 - 4:14 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن جاهزية النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، بشكل كامل للمشاركة مع البارسا في المواجهة الصعبة أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني.

و ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ميسي أصبح جاهزا لخوض مواجهة الفريق البافارى، مضيفة أنه شارك في التدريببات اليوم الأربعاء بدون ارتداء الضمادة على كاحله عقب الكدمة التي تعرض لها تعرض لها في الكاحل خلال مواجهة نابولى التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضى وانتهت بفوز البارسا 3-1.

وأضافت الصحيفة أن ميسي بات في أتم الجاهزية بنسبة 100% قبل القمة النارية أمام بايرن ميونخ وذلك بعد 48 ساعة من حصوله على الراحة وتناول مضادات الإلتهابات للكدمة التي تعرض لها في الكاحل الأيسر خلال لقاء مواجهة الجنوب.

وكان ميسي أثار مخاوف برشلونة مجددا قبل أيام من مواجهة بايرن ميونيخ، بعدما ظهر مرتديا ضمادات في تدريبات برشلونة صباح أمس الثلاثاء، قبل أن يزيلها في تدريبات اليوم.

ميسي في أتم الجاهزية لمباراة دوري الأبطال، نجم البلاوغرانا تدرب اليوم بدون ضمادة على كاحله.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا، أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى اشترى شقة بالقرب من مقر إنتر ميلان فى ميلانو.

وقالت شبكة “SportMediaset” إن اللاعب الأرجنتينى الدولى اشترى شقة فى ميلانو بالقرب من والده خورخى، ما أدى إلى تكهنات كبيرة فى وسائل الإعلام الإيطالية حول الانتقال إلى الإنتر، حيث يزعم “مصدر مطلع” أن والد ميسى انتقل للإقامة فى ميلانو لأسباب مالية.

وينتهى عقد ميسى مع النادى الكتالونى فى يونيو 2021، فيما بدأت إدارة الفريق فى التحرك بالفعل من أجل تجديد العقد.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد