صحيفة هولندية: إحتارين يرغب في اللعب لأسود الأطلس تحقيقا لرغبة والده المتوفي

محمد إحتارين
15 سبتمبر 2020 - 8:31 م

كشفت تقارير صحفية هولندية، أن النجم محمد إحتارين، لاعب نادي أيندهوفن الهولندي، يتجه إلى تغيير المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا.

وأكدت صحيفة ” تيلغراف” الهولندية، أن النجم محمد إحتارين يريد تغيير رأيه، وعدم تمثيل منتخب “الطواحين” في المرحلة المقبلة، رغم أنه لعب في مختلف فئات المنتخب الهولندي.

ورغم أن ملف اللاعب تم طيه من لدن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن والده الذي وافته المنية ظل ينصحه بحمل قميص “أسود الأطلس”.

وكان محمد احتارين، نجم فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، قد أعلن في وقت سابق اختياره حمل قميص للمنتخب الهولندي بدلا من المنتخب الوطني المغربي، رغم مساعي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان احتارين قد رفض مناقشة الحسم في مستقبله الكروي الدولي سواء باللعب مع المغرب أو حتى هولندا، بسبب مرض والده بالسرطان، إذ اختار تأجيل كل الأمور المتعلقة بالملف، قبل أن يتلقى الفاجعة بوفاة والده.

وسبق لجامعة الكرة أن أرسلت وفدا جامعيا صوب هولندا، لتقديم واجب العزاء إلى اللاعب وعائلته، بعد وفاة الوالد، لتقرر بعدها التكفل بجميع المصاريف الخاصة بالجنازة، دعماً لاحتارين، الذي يمر بظروف نفسية صعبة، بفقدانه للأب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد