مانشستر يونايتد يقترب من ضم ديمبلي مهاجم برشلونة

29 سبتمبر 2020 - 9:20 م

فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، بأن ديمبلي قريب من الانتقال لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة بأن بيع ديمبلي لـ مانشستر يونايتد بالنسبة لبرشلونة هو المفتاح لتدعيم خط الهجوم والتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي من صفوف ليون الفرنسي.

وأضافت الصحيفة بأن نادي برشلونة الإسباني سيقبل ببيع ديمبلي لـ مانشستر يونايتد بمبلغ يتراوح بين 50، 60 مليون يورو، ومن ثم التعاقد مع ديباي من ليون، فبرحيل اللاعب الفرنسي سيخفض برشلونة إجمالي الرواتب الضخمة التي يصرفها للاعبيه، وتوفير سيولة مادية من أجل التعاقد مع ديباي.

ويبحث مانشستر يونايتد عن تدعيم صفوفه بالتعاقد مع صفقة في الخط الهجومي، بعد فشل التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو جناح فريق بروسيا دورتموند الألماني، وتأكيد بقائه في صفوف فريقه هذا الموسم.

وكان ديمبلي قد انتقل لصفوف برشلونة صيف عام 2017، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 138 مليون يورو تقريبًا.

وحرمت الإصابات المتكررة فريق برشلونة من الاستفادة بخدمات ديمبلي، لتخرج الأصوات المطالبة برحيله عن الفريق.

ولعب ديمبلي مع برشلونة في المباراة الماضية في الليجا أمام فياريال لمدة 20 دقيقة، والتي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020 -2021.

وكان ديمبلي متواجدًا في قائمة المنتخب الفرنسي المتوجة ببطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018.

واقترب برشلونة من إبرام صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع الظهير الأيمن لفريق أياكس الهولندي، الأمريكي سيرجينو ديست، بعد منافسة شرسة مع فريق بايرن ميونخ الألماني الذي رغب في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .