رسميًا.. تأجيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي بسبب فيروس كورونا

4 أكتوبر 2020 - 3:51 م

أعلن روبرتو سبيرانتسا، وزير الصحة الإيطالي، اليوم الأحد، رسميًا تأجيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي، إلى أجل غير مسمى.

وكان من المقرر إقامة مباراة يوفنتوس ضد نابولي، على ملعب “أليانز استاديوم”، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وأصدرت وزارة الصحة الإيطالية، بيانًا رسميًا، أفادت خلاله تأجيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي، نظرًا لتداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقال سبيرنزا: “لقد تقرر بالفعل، على ما يبدو لي، أن المباراة لن تُقام بين الفريقين؛ بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا”.

وأضاف: “أعلم مدى أهمية كرة القدم للجميع في إيطاليا، وهذا يجب احترامه بالتأكيد، ولكن هناك أولويات أخرى لدينا”.

وأتم موضحًا: “في الوقت الحالي، كل ما يهمنا هو صحة الجميع، وسير العمل في المستشفيات والأطباء والعاملين بالمجال الصحي والاهتمام بمدارسنا”.

يأتي ذلك بعدما قررت السلطات المحلية منع فريق نابولي من السفر إلى تورينو، عقب اكتشاف إصابة لاعبين اثنين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك بعد مواجهة جنوى، في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وكان جنوى قد أعلن إصابة 19 فردًا من لاعبيه والعاملين فيه بفيروس كورونا، عقب انتهاء مباراته أمام نابولي، يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 6-0، وبناءً عليه قرر الاتحاد الإيطالي تأجيل مباراة جنوى ضد تورينو، المحدد لها يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو، لحين انتهاء مرحلة العزل المنزلي الذي خضع لها الفريق.

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد نابولي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .