راموس مهدد بالتوقيف بسبب سب والدة أشرف حكيمي

6 نوفمبر 2020 - 9:05 م

بات الدولي الإسباني سيرجيو راموس ، مدافع نادي ريال مدريد مهددا بالتوقيف في دوري أبطال أوروبا، بسبب سلوكه مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لإنتر ميلانو الإيطالي، في مباراة الفريقين، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري الأبطال.

وكشفت صحيفة “دياريو ديبورتيفو” أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يدرس إمكانية معاقبة سيرجيو راموس، إذا ثبت أن اللاعب مذنب، ووجه عبارات سيئة لزميله السابق أشرف حكيمي، من خلال توقيفه لمباراتين، حسب لوائح اليويفا.

وحسب نفس المصدر فإن الكاميرات التطقت اللقطة التي وجه فيها قائد ريال مدريد عبارات غير أخلاقية للاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، والتي كانت قاسية جدا في حق لاعب شاب سبق له أن جاور راموس في الريال.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. Nordine dghoghi :

    راموس يضن نفسه مهم في العالم كأنه عالم فيزياء أو مخترع للصناعة الثقيلة أو الصناعة الدقيقة… انه لاعب كرة القدم فقط يستفيد أموال الشعب لخدمت الراس مال الجشع أو المتوحش..
    علماء اخترعوا أشياء كثيرة للعام لا أحد يعرفهم اطباء درسوا لخدمة الإنسانية… يتقاضون رواتب هزيلة وشطاح كرة القدم يشتم لا شاب له مستقبل… لكن التكبر على المتكبر تواضع..

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .