حكيم زياش يقود تشيلسي للفوز على شيفيلد يونايتد بأربعة أهداف (فيديو)

7 نوفمبر 2020 - 8:30 م

حقق فريق تشيلسي فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة 4-1 في الجولة الثامنة من البريميرليج، على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج “.

واستطاع فريق شيفيلد يونايتد أن يسجل هدف التقدم عن طريق ديفيد ماكغولدريك في الدقيقة ” 9 ” بعد كرة عرضية حولها لاعب شيفيلد لتصل الى ماكغولدريك الذي سددها الشباك.

وفي الدقيقة ” 23 ” سجل فريق تشيلسي هدف التعادل عن طريق تامي آبراهام، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى آبراهام الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في المرمى.

واستطاع البلوز أن يسجل هدف ثاني عن طريق بن تشيلويل، بعد كرة عرضية من حكيم زياش وصلت الى تشيلويل الذي وضعها في الشباك في الدقيقة ” 34 “.

وفي الدقيقة ” 77 ” سجل تشيلسي هدف ثالث عن طريق تياجو سيلفا بعد كرة من ضربة حرة نفذها حكيم زياش داخل منطقة الجزاء ارتقى لها سيلفا برأسية في الشباك.

واستطاع تشيلسي ان يسجل هدف رابع عن طريق تيمو فيرنر بعد كرة وصلت اليه قبل أن يضع الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء 4-1.

ورفع فريق تشيلسي رصيده الى 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً في سلم الترتيب العام، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز العشرين والأخير.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .