هاتريك سولير يقود فالنسيا لإسقاط ريال مدريد برباعية في الليجا

8 نوفمبر 2020 - 10:59 م

حقق فريق فالنسيا فوزاً مثيراً وكبيراً على حساب نظيره فريق ريال مدريد بنتيجة 4-1، في الجولة التاسعة من الليجا على ملعب “ميستايا “، ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 16 نقطة في المركز الرابع، في حين رفع فالنسيا رصيده الى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية في متوسط الميدان، مع أفضلية نسبية من جانب فريق ريال مدريد من حيث السيطرة والأستحواذ وسط اعتماد فالنسيا على المرتدات، في حين شهدت الدقيقة ” 9 ” أول فرصة خطيرة بعد تسديدة من أسينسيو من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل .

ثم سدد لوكا مودريتش كرة قوية ولكن الحارس أبعدها ثم شتتها الدفاع، وفي الدقيقة ” 23 ” استطاع فريق ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق كريم بنزيما بعدما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الخفافيس، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فالنسيا في الدقيقة ” 30 “.

إنبرى للركلة كارلوس سولر الذي سددها لكن كورتوا أبعدها ثم تابعها سولر بتسديدة ارتطمت في القائم ثم تابعها موساح لكن الحكم استعان بتقنية الفيديو وقرر إعادة الركلة بسبب دخول موساح منطقة الجزاء قبل تسديدة الركلة، لينبري لها سولر مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة ” 35 “.

وفي الدقيقة ” 44 ” أرسل كانج إن كرة عرضية حاول رافائيل فاران تشتيتها لنكنها دخلت للمرمى وأخرجها كورتوا، قبل أن يستعين الحكم لتقنية الفيديو الذي احتسب الهدف بعد أن تجاوزت الكرة خط المرمى، رغم أن هناك كان خطآ لصالح أسينسيو قبل الهدف، لينتهي الشوط الأول 2-1 لفالنسيا.

وفي الشوط الثاني من المباراة، أبعد حارس فالنسيا كرة خطيرة، ثم رد فالنسيا بتسديدة عن طريق كانج إن لكن كرته ارتطمت في القائم من الأسفل في الدقيقة ” 47 “، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فالنسيا بعد خطأ من مارسيلو، إنبرى لها كارلوس سولر مسجلاً هدف ثالث في الدقيقة ” 52 “.

سدد فالفيردي كرة أبعدها الحارس ثم تابعها فينيسيوس بتسديدة فوق المرمى، ثم أنقذ حارس فالنسيا مرماه من هدف محقق من أمام أسنيسيو في الدقيقة ” 58 “، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فالنسيا بعد لمسة يد على راموس، إنبرى لها كارلوس سولر مسجلاً هدف رابع في الدقيقة ” 61 “.

خرج أسينسيو وفينيسيوس ودخل أوديجارد ورودريجو، سدد فاسكيز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى، خرج بنزيما وفالفيردي ودخل ماريانو وكروس في الدقيقة ” 75″، ثم خرج إيسكو ودخل بدلاً منه يوفيتش في الدقيقة ” 81 “، مرت الدقائق ثم انتهى اللقاء بفوز فالنسيا 4-1.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .