مدرب زامبى يرش مادة مجهولة أمام مرمى منافسه والاتحاد يوقفه (فيديو)

20 يناير 2021 - 4:37 م

سجلت لقطات فيديو اقدام مدرب حراس المرمى لنادي فورست رينجرز الزامبي على واقعة ومشهد مخالف للتقاليد الرياضية وغير مألوف لتحقيق الفوز على منافسه.

وقام المدرب برش مادة غير معروفة في المرمى وتظاهر بأنه يتفحص شباك حراس المرمى أمام قوائم بالمرمى فيما كانت قد التقطته كاميرات الجماهير وهو يرش مادة مجهولة قبل مباراة فريقه ضد نادي بريزون ليوباردس.

وقرر الاتحاد الزامبي لكرة القدم، في بيان، معاقبة تشارلز تشيليشي، مدرب حراس المرمى بفريق فورست رينجرز، بالإيقاف بعد اتهامه بالقيام بسلوك غير رياضي، وانتشار الفيديو على مواقع السوشيال الميديا والمواقع الرياضية فى زامبيا، وفق ما نقلته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية.

ويواجه تشارلز تشيليشي، مدرب حراس المرمى بفريق فورست رينجرز، اتهاما بالتصرف “بطريقة تتعارض مع قيم ونزاهة كرة القدم التي يطبقها الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي والاتحاد الزامبي لكرة القدم، فيما أعلن نادي فورست رينجرز أنه اتخذ إجراءات تأديبية ضد مدربه ولكنه رفض الكشف عنها.

ويشار إلى أنه فى واقعة أخرى غريبة من داخل الملاعب، كان لاعب كرة قدم أمريكية فى مدرسة ثانوية بولاية تكساس، قد اعتدى على حكم، بعد طرده فى إحدى المباريات، حيث احتسب الحكم ركلتى جزء ضد اللاعب وأدت عقوبة السلوك غير الرياضى إلى طرد اللاعب، وأظهرت لقطات فيديو اللاعب وهو يجرى باتجاه الحكم بعد قرار طرده ويقوم بضرب الحكم مما أدى إلى تدخل لاعبي الفريقين لمحاولة إبعاد اللاعب عن الحكم، وفق ما نقلت شبكة CNN.

واتهم اللاعب بالاعتداء مما تسبب فى إصابة جسدية للحكم، ووفقا لسجلات السجن تم احتجاز اللاعب مقابل كفالة مالية تبلغ 10 آلاف دولار نقدا أو سند ضمان، كما لم تقدم رابطة تكساس للمسئولين الرياضيين أى تحديث بشأن حالة الحكم، وتحقق رابطة تكساس للمسئولين الرياضيين في الحادث

فيديو اللقطة :

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .