بنزيما يقود ريال مدريد لإكتساح ألافيس في الليجا

23 يناير 2021 - 10:56 م

حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 4-1 في إطار الجولة العشرين من الليحا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “مينديزوروزا”، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 40 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد ألافيس عند النقطة 18 في المركز السابع عشر.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، قبل أن يرتقي لاعب ألافيس خوسيلو لكرة عرضية حولها برأسية فوق المرمى للحارس تيبو كورتوا في الدقيقة ” 2 “، في حين سدد لوكا مورديتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 11 “.

ارسل مودريتش كرة الى  بنزيما الذي استلمها دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها الحارس ثم تابعها بتسديدة ارتطمت في القائم ثم الى ركنية نفذها توني كروس وحولها كاسيميرو برأسية في الشباك في الدقيقة “15”، وبعدها أهدر ميندي هدف محقق بعرضية أبعدها الدفاع في الدقيقة “20”.

وفي الدقيقة “27” سدد هازارد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل، ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق كريم بنزيما بعدما استلم كرة على خط منطقة الجزاء قبل أن يسددها في سقف المرمى، ثم سجل إيدين هازارد هدف ثالث بطريقة رائعة مستغلاً كرة من كروس، لينتهي الشوط الأول 3-0.

وفي الشوط الثاني، سدد لاعب ألافيس تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها على مرتين، ثم سجل ألافيس هدف تقليص الفارق عن طريق خوسيلو بعد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها برأسية في الشباك في الدقيقة “59”، ثم خرج هازارد ودخل فينيسيوس في الدقيقة “62”.

سدد مورديتش كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين، ثم سجل ريال مدريد هدف رابع بعد كرة رائعة من مودريتش الى كريم بنزيما الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك في الدقيقة “70”، ثم خرج أسينسيو ومودريتش ودخل أودريوزولا وإيسكو في الدقيقة “76”.

كاد ألافيس أن يسجل هدف ثاني عن طريق بيريز بتسديدة أرضية لكنها مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة “83”، مرت الدقائق المتبقية من المباراة دون خطورة حقيقية، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-1.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .