برشلونة يهزم رايو فاييكانو ويتأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

27 يناير 2021 - 11:53 م

تأهل فريق برشلونة إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بفوزه في مباراة ثمن النهائي، على مضيفه رايو فاليكانو، بنتيجة “2-1”.

كان برشلونة قريب من التسجيل في الدقيقة الـ 2 بعد كرة لعبها فيربو لمينجويزا، ولكن دفاع رايو فاليكانو تدخل في اللحظة الأخيرة، وأبعد الكرة.

وحاول بعد ذلك البارسا في أكثر من محاولة خلال الشوط الأول، عن طريق ميسي ودي يونج، وترينكاو، وجريزمان، لكن المحاولات لم يوفق بها الفريق.

وتمكن أصحاب الأرض من الوصول إلى مرمى الفريق الكاتالوني في الدقيقة 63، بعد كرة وصلت اللاعب فرانشيسكو توريس داخل منطقة الجزاء، ليهز الشباك بنجاح.

ودفع بعد ذلك مدرب برشلونة رونالد كومان بالثلاثي عثمان ديمبيلي، وبيدري، وجوردي ألبا من أجل تعديل الأوتار، والعودة في المواجهة، قبل تتعقد الأمور.

وكان له ما أراد حيث تمكن فريقه من تسجيل هدف التعادل عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 69، بعد تمريرة من أنطوان جريزمان.

وجاء هدف الفوز في الدقيقة 80 من اللقاء، عن طريق لاعب الوسط الهولندي المتألق فرانكي دي يونج، بعد تمريرة حاسمة من البديل جوردي ألبا.

وبغرابة شديدة، أضاع ميسي فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 91، بعد كرة مررها له بيدري، ليراوغ دفاع المنافس، ويقترب من التسجيل، لكنه سدد الكرة في الشباك الخارجية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .