مانشستر سيتي يسحق ليفربول برباعية في أنفيلد

مانشستر سيتي ليفربول
7 فبراير 2021 - 7:27 م

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على حساب نظيره ليفربول بنتيجة 4-1 في إطار مباريات الجولة الـ23 من البريميرليج، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” أنفيلد “، ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى 50 نقطة في الصدارة ولديه لقاء مؤجل، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة جداً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان، ودون أي خطورة حقيقية على المرميين، مع أفضلية نسبية من جانب مانشستر سيتي، في حين شهدت الدقيقة ” 25 ” أول فرصة بعد كرة عرضية من أرنولد حولها ماني برأسية لكنها فوق المرمى بقليل.

وفي الدقيقة “30” سدد فرمينيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن ايدرسون تصدى لها بصعوبة، وفي الدقيقة “36” تحصل سترلينج على ركلة جزاء نفذها جوندوجان بغرابة فوق المرمى، سدد ألكانتارا كرة قوية من ضربة حرة لكنها ارتطمت في الجدار الدفاعي الى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0.

مع بداية الشوط الثاني، سجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق إلكاي جوندوجان بعد تسديدة من فودين ابعدها أليسون ثم تابعها جوندوجان في الشباك الخالي في الدقيقة “49”، ثم سدد جونز لاعب ليفربول كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية بجوار القائم في الدقيقة “57”.

وفي الدقيقة “63” تحصل النجم المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل من خلالها هدف التعادل، ثم سجل ستونز هدف ثاني لكن الغي بداعي التسلل، وفي الدقيقة ” 73 ” سجل مان سيتي هدف ثاني عن طريق إلكاي جوندوجان مستغلاً كرة من فودين حولها بسهولة في سقف المرمى.

وأضاف مانشستر سيتي هدف ثالث بعد خطأ آخر من أليسون في تمرير الكرة لتصل الى سيلفا الذي أرسل عرضية حولها رحيم سترلينج في الشباك برأسية في الدقيقة “76”، ثم سجل مانشستر سيتي هدف رابع عن طريق فيل فودين بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 83 “، لينتهي اللقاء 4-1.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .