بايرن ميونيخ يتأهل لنهائي مونديال الأندية على حساب الأهلي

8 فبراير 2021 - 8:56 م

تأهل فريق بايرن ميونيخ الى نهائي كأس العالم للأندية، عقب الفوز على الأهلي المصري 2-0 في نصف النهائي على ملعب “أحمد بن علي المونديالي”، على أن يواجه البايرن نظيره تيجريس أونال المكسيكي في النهائي، الذي سيقام يوم الخميس الموافق 11 فبراير الجاري.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب بايرن ميونيخ، حيث خرج الشناوي من المرمى أمام كومان وتصدى لكرة خطيرة في الدقيقة “3”، وبعدها أرسل بافارد كرة عرضية حولها جنابري برأسية فوق المرمى في الدقيقة “8”، ثم أهدر كومان فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة “15”.

وفي الدقيقة “18” سجل بايرن ميونيخ هدف التقدم عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي بعد كرة وصلت الى جنابري الذي مررها الى ليفاندوفسكي الذي استلمها وسددها في الشباك، ثم هدد الأهلي مرمى نوير عن طريق طاهر مخمد طاهر في الدقيقة “21” لكن رأسيته كانت سهلة عند الحارس مانوير نوير.

كاد بايرن أن يسجل هدف ثاني عن طريق روكا لكن كرته بجوار المرمى بقليل في الدقيقة “24”، ثم خرج علي معلول للإصابة ودخل ياسر ابراهيم في الدقيقة “24”، ثم سدد سيرج جنابري كرة قوية تصدى لها الشناوي على مرتين، ثم سدد ديفيز كرة قوية بجوار لكنها القائم بقليل، لينتهي الشوط الأول 1-0

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، دخل الأهلي بقوة، حيث حاول تهديد مرمى الحارس مانويل نوير ولكن دون خطورة حقيقية، في حين كاد مولر أن يضيف هدف ثاني لكن رأسيته تصدى لها الشناوي في الدقيقة “56”، وبعدها استمرت أفضلية العملاق البافاري لكن دون خطورة تذكر.

وفي الدقيقة ” 62 ” أرسل بافارد كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها أيمن أشرف بصعوبة خارج الملعب، ثم هدأت المباراة بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان، وبعدها سدد ساني كرة من ضربة حرة لكنها في الجدار الدفاعي ثم تابعها ألابا بتسديدة أبعدها الدفاع في الدقيقة “81”.

واستطاع بايرن ميونيخ أن يسجل هدف ثاني عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي بعد كرة وصلت الى ساني الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية جولها ليفا برأسية في الشباك في الدقيقة “85”، لينتهي اللقاء 2-0.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .