وزير مصري يتصل بأشرف بن شرقي بعد واقعة إصابة اللاعب المغربي بفيروس كورونا ووفاته

بن شرقي
2 مارس 2021 - 8:01 م

ذكرت وزارة التعليم العالي المصري في بيان رسمي أن الوزير اتصالًا هاتفيًّا بأشرف بن شرقي ، وأعرب له عن استياء الوزارة لهذا التصرف الفردي الخاطئ، الذي لا يعكس جموع المجتمع الأكاديمي والجامعي، مؤكدًا تقدير الوزارة واحترامها الكامل لكافة الأندية المصرية الرياضية وجماهيرها العظيمة، واعتزازها بكافة اللاعبين المحترفين في بلدهم الثاني مصر.

واستنكر نادي “الزمالك” المصري في بيان رسمي، الثلاثاء، واقعة الإساءة لمحترفه المغربي أشرف بن شرقي والتي وردت في سؤال بامتحان في كلية الحقوق بجامعة سوهاج.

وذكر الزمالك في بيان ” تستنكر اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك الواقعة التي شهدتها كلية الحقوق بجامعة سوهاج حيث عمد أحد الاساتذة لاستفزاز جماهير الزمالك بوضع سؤال يتضمن قصة خيالية عن إصابة اللاعب بن شرقي بفيروس كورونا ووفاته، وهو ما يمثل واحدة من أبشع صور التعصب البغيض.

وأكد النادي الأبيض أنه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية لحفظ حقوقه وحقوق جماهيره ومنتسبيه، ومن بينها تقديم بلاغ للنائب العام وكذلك مخاطبة وزارة التعليم العالي، المجلس الأعلى للجامعات، وجامعة سوهاج، لاتخاذ ما يلزم تجاه المسئولين عن هذه الواقعة، حتى لا تتكرر في المستقبل.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .