برشلونة يبلغ نهائي الكأس بعد ريمونتادا رائعة أمام إشبيلية

برشلونة
3 مارس 2021 - 11:39 م

تمكن فريق برشلونة من تحقيق عودة رائعة، أمام ضيفه إشبيلية، وفاز بنتيجة (3-0) بعد التمديد، في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى المباراة النهائية، بنتيجة (3-2).

وضع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي فريق برشلونة في المقدمة عند الدقيقة الـ 12، بتسديدة رائعة للغاية، إستقرت على يمين الحارس فاتشليك.

وحاول برشلونة القيام بردة فعل وشكل بعض الخطورة، في المقابل ضغط برشلونة من أجل تسجيل هدف آخر، وكانت له عدة محاولات في شوط المباراة الأول، حيث سدد بيدري كرة قوية ذهبت فوق المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 67 كان برشلونة قريب جداً من تسجيل الهدف الثاني، بعد كرة رفعها ديمبيلي لجوردي ألبا الذي سددها على الطائر بشكل رائع، ولكنها ضربت في العارضة.

وفي الدقيقة الـ 71 سنحت فرصة ممتازة لإشبيلية من أجل تسجيل هدف التعادل، وسددها لوكاس أوكامبوس، لكن تير شتيجن تمكن من التصدي لها.

وفيما الكل كان يعتقد أن الأمور قد انتهت، تمكن برشلونة من تسجيل الهدف الثاني، برأسية رائعة من جيرارد بيكيه، بعد كرة رفعها أنطوان جريزمان من الجهة اليسرى.

وحسم البارسا المواجهة بهدف ثالث في الوقت الإضافي، بعد أن مرر جوردي ألبا كرة نموذجية سددها برايثوايت رأسية في شباك إشبيلية، عند الدقيقة 95.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .