حكيمي يمتدح كونتي .. الفضل يعود للمدرب في تطور أدائي

15 مايو 2021 - 1:19 م

أكد اللاعب المغربي أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان، على الدور الكبير لمدربه أنطونيو كونتي، في إقناعه بالانضمام إلى الفريق وكذا مساهمته في تطوير مستواه خلال الموسم الحالي.

اختارت مجلة “سبور ويك” الإيطالية (SportWeek)، اللاعب المغربي أشرف حكيمي، ضيفا رئيسيا لعددها المرتقب نهاية الأسبوع الحالي، بحكم أنه أحد المساهمين في تتويج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ سنة 2010.

وقال حكيمي، في معرض لقائه مع المجلة الإيطالية، إنه مدين كثيرا للمدرب أنتونيو كونتي، مبرزا: “انا مدين له لأنه جعلني لاعبا أكثر اكتمالا اليوم”، مشيرا إلى أن الفوز بلقب الدوري المحلي، جعل جميع اللاعبين أقوى من الناحية الذهنية، وهذا الأمر، حسبه سيخول للفريق “الانطلاق في حقبة جديدة”.

وأشار حكيمي إلى أن أسلوب لعبه تطور بشكل كبير خلال الموسم الرياضي الحالي في الدوري الإيطالي، عما كان عليه الأمر في مواسم سابقة، مبرزا أنه تعلم كيف يدافع بشكل أفضل مما كان عليه في السابق.

وأبدى نجم المنتخب الوطني المغربي، تفاؤله بخصوص مستقبل إنتر ميلان، في المواسم المقبلة تحت قيادة المدرب أنتونيو كونتي، قائلا: “يمكننا تحقيق الكثير من الانتصارات مع المدرب كونتي، محليا وأوروبيا”.

يذكر أن أشرف حكيمي، أحد المساهمين البارزين في فوز فريقه بلقب الدوري الإيطالي، إذ أنه شارك في إحراز 15 هدفا من أصل 82 هدفا أحرزها فريقه هذا الموسم، (08 تمريرات حاسمة و07 أهدف).

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .