حكيم زياش يرد بقوة على تصريحات حاليلوزيتش ويشبهه بالبهلوان !

2 سبتمبر 2021 - 5:38 م

لم يتأخر كثيرا رد حكيم زياش على تصريحات المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش الذي اتهمه بعدم الانضباط ورفض التدرب مع المجموعة وادعاء الإصابة.

وفتح حاليلوزيتش النار على زياش في تصريحات صحفية أدلى بها الأربعاء على هامش حصة تدريبية لمنتخب المغرب الذي يستعد لمواجهة السودان في مستهل مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

نشر لاعب تشيلسي عبر خاصية “سطوري” على حسابه الرسمي بالانستغرام ردا على تصريحات حاليلوزيتش جاء فيه : “مرة أخرى عندما تريد أن تتكلم قل الحقيقة “، وجاءت هذه العبارة مرفوقة بوجه بهلوان .

وتثير هذه التصريحات تساؤلات عن مستقبل زياش مع المنتخب المغربي، علما أنه سجل 16 هدفا في 35 مباراة مع أسود الأطلس.

وبعد مواجهة السودان اليوم الخميس في الرباط يسافر المنتخب المغربي لمواجهة منتخب غينيا يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية لمونديال قطر.

إضغط هنا مشاهدة مباراة المغرب والسودان بث مباشر

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 4 )
  1. amazigh :

    شكرا فخر الامازيغ حكيم زياش انت تلعب في نادي تشلسي الافضل في العالم ولا تحتاج لكورة العربية الامازيغ كلهم والريف معك استمر

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  2. Abdo :

    واكواك الحق واش هادا مدرب.الله يخد الحق الحق أجود اللاعبين عندنا لاكن المدرب مشلل.المنتخب كبييير عليه

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  3. مغربي وأفتخر :

    هذا على أساس أن الريف والأمازيغ موجودون بالمريخ … و ليس بالمغرب ….. إحترموا على الأقل …الأرض التي أكلتم من خيراتهاو شربتم منها …. الهمج المعفن .

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  4. Hamed Abdelrahman :

    المجموعة الضعيفة اللي وقع فيها منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم هي اللي خلت هذا المدرب المخبول يستبعد ويتكلم مثل هذا الكلام على لاعب بحجم زياش ♥

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .