ريال مدريد يحقق فوزاً قاتلاً على إنتر بدوري الأبطال

15 سبتمبر 2021 - 10:13 م

حقق فريق ريال مرديد فوزاً قاتلاً على حساب نظيره إنتر، بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” سان سيرو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 3 نقاط، بينما بقي انتر بدون أي نقطة.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، وسط أفضلية من جانب إنتر من حيث السيطرة والاستحواذ وسط تراجع تكتيكي من ريال مدريد، في حين جاءت أول فرصة في الدقيقة “9” عن طرق دزيكو لكن كورتوا أبعد الكرة بصعوبة، ث سدد كاسيميرو كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة “13”.

وكاد لاوتارو أن يسجل هدف التقدم برأسية رائعة لكن كورتوا أبعدها بصعوبة، ثم أرسل لاعب انتر كرة عرضية خطيرة لكن كوتوا واصثل تألقه، ثم كاد دزيكو أن يسجل هدف التقدم بعد كرة حولها من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها في الدقيقة “42”، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيج 0-0.

وفي الشوط الثاني، أرسل فالفيردي كرة عرضية خطيرة لكن دفاع إنتر أبعدها من أمام بنزيما وفينيسيوس، وكاد دزيكو أن يسجل هدف التقدم برأسية لكن كورتوا واصل تألقه في الدقيقة “53”، وبعدها سدد كارفخال كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة “56”.

خرج فاسكيز ودخل بدلاً منه رودريجو ، ثم خرج مودريتش ودخل بدلاً منه كامافينجا، وبعدها كاد فينيسيوس أن يخطف هدف التقدم لكن تسديدته ارتطمت في الدفاع، ثم أبعد مدافع إنتر كرة خطيرة من فينيسيوس، ثم سجل رودريجو هدف الفوز مستغلاً كرة من كامافينجا في الدقيقة “90”، لينتهي اللقاء 1-0.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .