خاليلوزيتش: التركيز هو ما كان ينقصنا .. سأجري تغييرات أمام الجابون

خاليلوزيتش
15 يناير 2022 - 1:22 ص

عبر وحيد خاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، عن استغرابه للطريقة التي أضاع بها لاعبوه فرصا سهلة، خلال الفوز على جزر القمر (2-0)، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا.

وقال خاليلوزيتش، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لم أتقبل كل هذه الفرص التي ضاعت، لقد أقلقني هذا الكم الكبير منها.. لكن الانتصار يبقى مهما بهدفين نظيفين، ويؤكد أننا نسير في طريق جيد.. لكننا سنعمل على تنشيط النجاعة الهحومية أكثر”.

وتابع: “خلق مجموعة من الفرص، يؤكد أن الأسلوب الذي لعبنا به كان ناجحا، لكن التركيز هو ما كان ينقصنا.. ولا ننسى أن بعض اللاعبين بالكاد عادوا لأجواء المنافسة، حيث كانوا يعانون من المرض أو الإصابة، مثل الكعبي والنصيري، فيما هناك لاعبون جدد على غرار تيسودالي.. وأنا متأكد أن هؤلاء سيعودون للواجهة عندما يستعيدون لياقتهم البدنية”.

وأردف: “تقدمنا بهدف، لكنه لم يضمن لنا الفوز.. لقد خشيت أن يسجل علينا منتخب جزر القمر من نصف فرصة، وكلما ضيعنا الفرص كلما زاد قلقي.. قبل أن نسجل الهدف الثاني”.

وبخصوص ركلة جزاء التي أهدرها يوسف النصيري، قال المدرب البوسني: “عادةً ما يُكلف لوزا أو بوفال بتسديد ركلات الجزاء، لكني أمرت النصيري بتنفيذها لرفع معنوياته، لأنه عاد للمنافسة بعد 3 شهور من الغياب.. النجوم ضيعوا ركلات الجزاء، كما أهدرت بدوري عندما كنت لاعبا”.

وختم خاليلوزيتش: “سأجري تغييرات في المباراة المقبلة أمام الجابون، لإراحة بعض اللاعبين.. من الجيد أن أشرك أكبر عدد منهم عندما تتاح لنا الفرصة، وسنرى خلال الأيام التي تسبق المباراة”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .