كريم بنزيما يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

كريم بنزيما
8 مايو 2022 - 12:33 م

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، الموعد الذي حدده الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد الإسباني من أجل إعلان اعتزاله كرة القدم، وخاصة مع تألقه في الوقت الحالي مع الفريق الميرينجي بعمر 34 عامًا، ورغبته في مواصلة كتابة الإنجازات داخل ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة، أن بنزيما يرى أنه في كامل قوته البدنية خلال السنوات الحالية، ولديه المزيد لتقديمه مع ريال مدريد ولمسيرته في الملاعب، خلال السنوات المقبلة مع سماح حالته البدنية في سنه الحالي بذلك الأمر.

وأكدت ماركا، أن بنزيما أوضح لبعض مقربيه أنه من الممكن يستمر في ممارسة كرة القدم حتى عام 2026 والاعتزال بعمر 38 عامًا، وذلك مع رغبة كبيرة منه في تحقيق بطولات قارية أكثر مع ريال مدريد في المواسم المتبقية له في قلعة سانتياجو برنابيو.

ويقدم بنزيما أداءً مميزًا مع ريال مدريد في مواسمه الثلاثة الأخيرة، وذلك باعتباره هداف الفريق الأوحد، بعد رحيل كريستيانو رونالدو ومتصدر ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإسباني.

وتمكن فريق ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 35 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ 4 جولات كاملة.

كان فريق ريال مدريد، قد فاز على نظيره إسبانيول برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني الليجا.

وحقق ريال مدريد التأهل لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تخطي مانشستر سيتي، وينتظر مواجهة ليفربول في تمام التاسعة من مساء 28 مايو الجاري بتوقيت القاهرة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .