“مفاجأة” إنسحاب الأهلي المصري من دوري أبطال أفريقيا 2022

14 مايو 2022 - 10:55 م

مفاجأة مدوية لجمهور الكرة المصرية إنسحاب الأهلي المصري من دوري أبطال أفريقيا، فقد أكد أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق أن النادي الأهلي يدرس بجدية الإنسحاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي فريق وفاق سطيف الجزائري، وذلك الإنسحاب يعد اعتراضًا على قرارات كاف.

أعلن شوبير في تصريحات تلفزيونية له: أن النادي الأهلي يدرس جديًا الانسحاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد قرار بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، كما أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يعترض تماماً على هذا القرار.

وتأهل رسميا النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل في الإياب امام وفاق سطيف الجزائري .

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا يعلن من خلاله عقد اجتماع طارئ غدًا الأحد مع أعضاء مجلس إدارة شركة الكرة لمناقشة أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب محمد أبو تريكة اللاعب المصري المعتزل النادي الأهلي بالانسحاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تأهله لنهائي البطولة إثر الفوز على وفاق سطيف الجزائري.

وغرد أبو تريكة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “مبروك للنادي الأهلي الوصول للنهائي وحظ أوفر لفريق وفاق سطيف”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب على مركب محمد الخامس، لكن الأهلي اعترض مطالبًا إياه بتحديد ملعب محايد لاستضافة المباراة.

وأضاف اللاعب: “أحيانا الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة في حد ذاته، أتمنى من مجلس ادارة النادي الاهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم كاف”.

واختتم: “آسف على ظهور رأيي علنا ولكن لم أجد وسيلة أخرى وبالتوفيق لنادينا الحبيب”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 15 )
  1. khalid mllab :

    من يرى نفسه قويا ويرى نفسه زعيم القارة لا يتبول في سروله خوفا ويفكر في الإنسحاب من مباراة لم تلعب بعد، هذه سياسة ماكرة مكشوفة اعتقد ابو زكيكة توحش ايام عيسى حياتو لما كان يسقط مترو ويعطيه ضربة جزاء

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  2. Lamkhantar :

    سؤال:إذا إنسحبتم هل ستكون بسببكم نهاية عالم كرة القدم ولا إيش
    إنسحبت ولا ما إنسحبتش المباراة ستكون إن شاء الله في ملعب محمد الخامس والكأس حتبقى في الدار البيضاء حبيتم أم كرهتم إيش رايك يا شوبير ويا بوتريكة ويا الخطيب أظن كلامي واضح
    وكفاية من البلبلة اللي إنتو مسويين اليومين دول

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  3. المقريني :

    ياشوبئر ، لما تنتهي من افكارك الخزعبلية التي تشبه افكار جيراننا الشرقيين ، أوصيك ان تشرب كوب ماء بارد لان التتويج سيكون ودادية رغم انوفكم الوسخة.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  4. عبد المجيد :

    هي فقط تسريبات للضغط على الكاف ليتعاطف معهم في المقابلة النهائية اسلوب شبيه باسلوبه الصهاينة في البكاء على حائط المبكى لجلب التعاطف والتغطية على جرائمهم ، فليتذكروا فقط ضربة الحزاء ضد الرجاء البيضاوي ليخجلوا إن كان لهم ذرة حياء .

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  5. عبد السلام :

    لماذا لم يخرج أبو تريكة و غيره من النزهاء عندما منحت للاهلي ضربة جزاء خيالية ضد الجاء. لماذا لم يعلق ولم يقل الحقيقة. كنت احترم الرجل ولكن بعد الخروج الإعلامي هذا غيرت رايي فيه.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  6. فكر بمنطق :

    ادن هل حان موعد نقل مقر الاتحاد الافريقي من مصر كدلك؟

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  7. سعيد :

    هدا ان دل على شيء فإنه يدل على أن القابكم كلها بالغش والكولسة

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  8. بن صالح اسماعيل :

    انا اري ان الرءيس السيسي كان علي حق عندما شطب بلاده من المنافقين ورما زال عليه ان يشطب بلده من بعض الجراثيم التي لا تشرف مصر و لا تحترم تاريخ مصر

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  9. خالد الودادي :

    ههههه…نادي القرن في الكولسة و الغش و إقصاء الفرق بمقالب عفنة كالتلاعب بلقطات المباريات يريد الانسحاب، فهل هي الصهينة الاعلامية المعتادة منكم أم أنكم خفتم من الكبير الوداد الذي سبق و إن أكرمكم في الملعب ذاته؟! قولوها صراحة بأنكم تتباكون من أجل جلب عطف الكاف لاختيار حكم آخر يهديكم ضربة جزاء أخرى خيالية كالأولى ضد الرجاء…
    ديييما وداااد و إن شاء الله مربوحة كسابقتها في 2017.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  10. مولاي اسعيد الرجاوي :

    إنسحبتم ولا ما انسحبتم المباراة غادي تكون إن شاء الله في ملعب محمد الخامس والكأس غادي تبقى في الدار البيضاء بغيتوا ولا كرهتوا
    وديما رجاء

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  11. العقيد حسن أبو علي :

    و من بعد، إذا انسحب الأهلي سيفوز الوداد ب 3-0 و يأخد الكأس، والاهلي سيضرب ب عقوبة

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  12. Mohamed :

    هداالتصريح بالانسحاب هو اعتراف بقوة الوداد .صدقوني لن ينسحبو سيلعبون (انهم يلعبون على الاعصاب) وستكون مباراة كلها احتجاجات ومسرحيات كعادتهم.إن فازوا فستقوم القيام عندهم اما إن خسروا إن شاء الله فسيقلبون الطاولة على الحكام والملعب والجمهور والكاف ووووو….

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  13. عزيز من العيون :

    انهم يتبعون أسلوب الجارة الشرقية (اللي هاك)
    لقد حان موعد البكاء حسب توقيت خنشلة وما جاورها.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  14. سعيد المغربي :

    طبيعي اتمنى أن ينسحبوا ونطلب الله لهم يشفيهم من مرض الفساد الذي تربوا فيه مدة اكثر من 20 سنة في عهد عيسى حياتو..وفازوا بألقاب كثيرة على مستوى الاندية او المنتخب بطرق ملتوية يعرفها الداني والقاصي من ارشاء والحكام ومسؤولي الكاف الذي جلهم مصريون والغريب ان لاعبيهم القدمى صرحوا علانية بهذا..مثل هذا القوم صعب ان يستوعب رياح التغيير الديموقراطي لأن من شب على شيء شاب عليه..انسحبوا اذا كنتم رجال ايها الشمايت..✌✌البطولة ودادية سواء لعبتم او قاطعتم

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  15. قريشي :

    التأريخ سجل عليكم الألف الا خطاء وجاء دوركم لتذقوا مرارة ما كنتم تفعلون،

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .