فالفيردي يهاجم محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

فالفيردي صلاح
23 مايو 2022 - 1:36 م

هاجم الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، ردا على تصريحات الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، التي أكد خلالها أنه يريد مواجهة الفريق الملكي عن مانشستر سيتي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفربول، يوم السبت 28 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ستاد دو فرانس.

وقال فيدريكو فالفيردي خلال تصريحات لمجلة El Club del Deportista نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: كلمات يمكن لأي شخص أن يقولها كما يريد، لكن هذا الأمر يشبه التقليل من أهمية شعار ريال مدريد واللاعبين وكل ما علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا وحصد اللقب.

وتابع: يوم السبت المقبل سوف نظهر سبب وصولنا إلى النهائي، ونأمل أن نمنح الجماهير وريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا.

وواصل بشأن الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي: إنه أمر صعب ومن الواضح أن أول شيء يمكن أن يكون سببًا في تحقيق ذلك، هي الجماهير، لأنه عندما تبدو أن المباراة قد هربت من بين أيدينا يقومون بتقديم الدعم حتى النهاية.

وعن سر روح ريال مدريد خلال المباريات، أكد فالفيردي: الروح والجماهير والشعار، مع كل لاعب يدخل أرضية الملعب للدفاع عن هذا النادي، سواء كان فائزًا أو خاسرًا، فالجميع يحاول البحث دائمًا عن هدف الفوز وهذا ما يعطي شيئًا مختلفًا عن الآخرين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .