خاليلوزيتش يعلن عن قرار حاسم بعد فشل محاولاته للقاء حكيم زياش

حكيم زياش
23 مايو 2022 - 8:34 م

فشلت محاولات الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في عقد لقاء مع النجم، حكيم زياش وإنهاء الخلاف الذي ترتب عنه اعتزال اللعب دوليا، من طرف صاحب الـ29 سنة.

وذكر موقع “لوسيت أنفو”، الذي أورد الخبر، أن خليلوزيتش استقر على قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباريات المقبلة للمنتخب المغربي في التوقف الدولي القادم.

وتابع أن زياش ليس ضمن اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، في ظل رفض اللاعب ملاقاة المدرب البوسني، وبالتالي استمرار غياب زياش عن المنتخب الوطني.

في حين، ستشهد القائمة عودة النجم، نصير مزراوي، الذي تم إنهاء الخلاف الذي نشب بينه وبين خليلوزيتش، قبل أن يتم عقد لقاء في الأيام الماضية، وانتهى بصلح بين الطرفين.

وسيخوض المنتخب المغربي ودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية، كما سيلاقي كل من ليبيريا وجنوب إفريقيا، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. مغربي غيور :

    كرهت هذا المنتخب ومن يسيره ومسؤوليه مع احترامي لجميع اللاعبين ،مدرب فاشل وجامعة فاشلة يتحكم فيها المدرب كيف يريد كان المنتخب ملكه ،رغم السب والشتم للجمهور والاهانة للجامعة لن تستطيع هذه الاخيرة ااتخلص منه لانه قوي عليها بعقده الكبير ىغم الخرجات التي قيلت بالشروط ،كانت بمجرد كذب في كذب لالهاء الشعب عن النكسات اامتتالية اقثصادية رياضبة ،،،هم كانوا متأكدين انهم لن يستطيعوا اقالته ،كان هناك توهيم وربح الوقت حتى ينسى الجمهور،تبقى هذه الجامعة اذل جامعة مرت في التاريخ

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .