حكيم زياش يحسم نهائيا في عودته للمنتخب ويرد على وحيد خاليلوزيتش

25 مايو 2022 - 3:56 م

نقل هانز كراي جونيور خلال مداخلة له على قناة “ESPN Today ” كلاما عن زياش ردا على وحيد خليلوزيتش الذي أكد أن عودة حكيم زياش ممكنة، ما إن وافق على بعض الشروط والضوابط.

وقال كراي جونيور : “لدي أخبار سيئة ، زياش قال لمقربين منه أنه لن يلعب تحت قيادة خليلوزيتش مهما فعل هذا المدرب الوطني، سواء طار عالياً أو طار على ارتفاع منخفض أو وقف على عتبة بابي أو نام فوق سقف بيتي ، فأنا لن ألعب مع المدرب البوسني “.

ورفض حكيم زياش العودة إلى المنتخب المغربي اللعب تحت قيادة وحيد خاليلوزيتش، رغم المحاولات الكثيرة التي قام بها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل عقد جلسة صلح بينه وبين الناخب الوطني لتذويب الخلافات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 4 )
  1. Majid :

    تبا لك و لأتباعك من تكون في حق الله أتضن ان انه ان لم تتواجد فلن يلعبو الله إفلسك قول امين

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  2. فهيم محمد :

    إنه لاعب مغرور ولا يعرف مامعنا المواطنة. فمن الواجب على الجامعة المغربية أن تقسيه نهاءيا من المشاركة في المنتخب الوطني لكرة القدم.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  3. Alibaba :

    لا نحتاج لخدمات هذا اللاعب الذي يساوم وطنيته ويعاند المغاربة، الجامعة والمدرب. نحن في غنى عنك ايها الفتى ولا نحتاج لامثالك. لو كنت رئيس الجامعة لما اعرتك اهتماما بعد رفصك من الوهن الأولى. مغربي حتى النخاع

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  4. رشيد :

    انا اوافق زياش على هذا القرار مدرب فاشل ومغرور لا يعرف حل الخلافات مع اللعبيين تنقصه الحكمة في المعاملة مع اللعبيين.زياش فظل المغرب على هولندا وتعرض للتمر من كل الهولندية وفي الاخير يعامل كانه لا يساوي اي شيء.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .