كارفخال: أتمنى ألا تكون خسارة نهائي الأبطال الثانية ثقيلة على محمد صلاح

كارفخال
26 مايو 2022 - 3:24 م

تحدث داني كارفخال لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها بين فريقه ونظيره ليفربول الإنجليزي، يوم السبت المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال كارفخال في تصريحات صحفية ردًا على حديث محمد صلاح، عن الانتقام من ريال مدريد في المباراة النهائية بسبب خسارة نهائي 2018: دعونا نأمل أن لا يكون عبئًا ثقيلًا على صلاح أن يخسر نهائي دوري أبطال أوروبا الثاني أمام ريال مدريد.

وأضاف كارفخال: لا أعلم إذا ما كان صلاح أو فريق ليفربول عمومًا في مزاج الانتقام حاليًا، ولكن عندما تخسر نهائي دوري أبطال أوروبا، فأنت ترغب دائمًا في الحصول على فرصة أخرى ضد نفس الفريق لتنتقم منه.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد الإسباني منافسه فريق ليفربول الإنجليزي، يوم السبت 28 مايو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في باريس، بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة فريقي ريال مدريد ضد ليفربول في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وسيتم بث المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .