مبابي يُعلق على أنباء طلبه رحيل نيمار وبوتشيتينو من باريس سان جيرمان

مبابي
3 يونيو 2022 - 2:21 م

رد الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، على التقارير التي زعمت برغبته في التخلص من 14 لاعبًا داخل بي إس جي، بجانب مدرب الفريق الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو.

وزعمت تقارير صحفية أن النادي الباريسي يدرس طرح 14 لاعبًا للبيع في الصيف ميركاتو، وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار، إضافة إلى رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بناء على طلب كيليان مبابي.

وزعم التقرير أنه بجانب بوتشيتينو، يسعى مبابي للتخلص من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والثنائي الأرجنتيني ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس، والإسباني أندير هيريرا، والفرنسي ليفين كورزاوا.

وضمت القائمة أيضًا الثلاثي الإسباني بابلو سارابيا وخوان بيرنات وسيرخيو ريكو، والثنائي الألماني ثيلو كيهرر ويوليان دراكسلر، والبرتغالي دانيلو هيريرا، والسنغالي إدريسا جاي، والفرنسي كولين داجبا.

إلا أن مبابي نفى التقرير الذي نشرته “SPORTbible”، وغرّد عبر حسابه الرسمي وكتب: “أخبار كاذبة”.

مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان، لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وسيظل مع بطل الدوري الفرنسي حتى 30 يونيو 2025.

يُذكر أن تقارير صحفية زعمت أن باريس أغرى مبابي بإعطائه صلاحيات اختيار المدرب والتدخل في الصفقات الجديدة، من أجل الموافقة على التجديد وتجاهل ريال مدريد.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .