حكيمي يُحرج خاليلوزيتش والانتقادات تطالهما بعد مباراة أمريكا

خاليلوزيتش
3 يونيو 2022 - 8:36 م

تعرض النجم المغربي ، أشرف حكيمي ، لانتقادات بعد المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني والولايات المتحدة الأمريكية ، مساء الأربعاء ، الخميس ، والتي انتهت لصالح الخصم بثلاثة أهداف دون رد.

ولم يسلم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من انتقادات الجمهور المغربي الذين عبروا عن استيائهم من التراجع الكبير في أداء الظهير الأيمن ، مؤكدًا أن مستواه أصبح مقلقًا ولا يقدم الإضافة المتوقعة منه.

بالإضافة إلى المنتخب المغربي والناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ، يخصص المغاربة عقوبة لانتقاد حكيمي ، حيث كتب أحدهم: “حكيمي لي وأقف على أداء الفرقة وديال وألو” ، فيما وصف آخر حكيمي ضده. الولايات المتحدة الأمريكية كمهرج.

فيما هاجم آخرون خاليلوزيتش ، مؤكدين أن حكيمي لم يكن مضطرا للمشاركة بشكل أساسي أمام المنتخب المغربي ، بسبب تأخر انضمامه للفرقة ، فكتب: “منذ 3 أيام كان حكيمي في حفلة باريسية ، ولم يحضر المعسكر التدريبي. في المغرب ، اليوم ألقي به وحيدًا في مباراة أمريكا ، إذا كان المدرب محترفًا موضوعيًا ، لكان حكيمي على مقاعد البدلاء “.

يشار إلى أن المنتخب المغربي خسر أمام الولايات المتحدة الأمريكية 3-0 ، في المباراة التي جمعتهما ، على ملعب “تي كيو إل” في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .