مودريتش يغادر معسكر منتخب كرواتيا !!

modric
7 يونيو 2022 - 5:44 م

كشفت بعض التقارير الصحفية، اليوم الثلاثاء، آخر تطورات المفاوضات بين نادي ريال مدريد ولاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، بشأن تجديد عقده مع ناديه الإسباني.

ومن المقرر أن ينتهى عقد مودريتش مع ناديه ريال مدريد بنهاية شهر يونيو الجاري، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقده مع المرينجي حتى الآن.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن مودريتش غادر معسكر منتخب كرواتيا في مدينة سبليت، متجهة إلى العاصمة الإسبانية مدريد خلال الساعات الماضية.

وأضافت الصحفية الإسبانية أن مودريتش حصل على إذن من الجهاز الفني لمنتخب كرواتيا، وذلك حتى يتسنى له مغادرة معسكر منتخب بلاده، من أجل السفر إلى مدريد لتجديد عقده.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد توصلوا لاتفاق مع اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، من أجل تمديد التعاقد معه لمدة موسم إضافي.

وأتمت الصحيفة أن ريال مدريد سيعلن، غدا الأربعاء، تجديد التعاقد مع مورديتش في ملعب السانتياجو برنابيو، مشيرا إلى تواجد عدد قليل من الضيوف في هذا الحدث.

وخاض مورديتش مع ناديه ريال مدريد في موسم 2021/2022، 45 مباراة بمُختلف المسابقات المحلية والأوروبية، وسجل خلالها 3 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وانضم مورديتش لصفوف ريال مدريد قبل 10 أعوام، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .