وحيد خليلوزيتش يلمح لبقائه على رأس المنتخب المغربي .. ويوجه رسالة مثيرة للجمهور

خليلوزيتش
14 يونيو 2022 - 12:33 ص

صرح المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش بعد مباراة المغرب وليبيريا برسم الجولة الثانية من تصفيات التأهيلية لكأس أفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023 .

وقال وحيد خليلوزيتش : ” إنتصر سهل جدا وفي الحقيقة معسكر المنتخب المغربي الأخير كان صعب للغاية من حيث عدد اللاعبين المصابين، 7 مصابين وحتى اليوم كان هناك لاعب أخر أجرى عملية جراحية.

إنه المعسكر الأصعب الذي وجهته منذ تولي منصبي على رأس المنتخب المغربي

سمعت أنه تم إنتقادنا كثيرا بعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية، فعكس ذلك، هذه المباراة كانت بالنسبة لي مفيدة جدا، خاصة

بالنسبة للاعبين الذين قاسوا مستواهم مع خصم من هذا المستوى، وبصراحة أفضل أخذ هذه الصفعة لمعرفة المستوى الحقيقي

والدليل هذه المباراة كانت مفيدة.

يجب أن تعرف أن في مباراة جنوب أفريقيا، ركضنا على أرضية الملعب ب 10 كيلومتر إضافية مقارنة بمباراة الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا يدل على أن اللاعبين لم يكونوا على استعداد بدني جيد أمام أمريكا وانهم استفادوا من الهزيمة.

انا فرح بتحقيق إنتصارين أمام جنوب أفريقيا وليبيريا وأقتربنا من التأهل رسميا إلى كأس أفريقيا المقبلة

يجيب أن اشكر اللاعبين والذهاب لأخد قسط من الراحة وبعد ذلك البداية في الإستعدادا للحدث الهام الذي ينتظرنا بهدوء وسكينة ولما

لا أيضا بطموح كبير.

لا اعرف ما هي انتظارات الجمهور لسنا المرشحين في في مجموعتنا ب كأس العالم, ولكننا نتواجد في أصعب مجموعة مع وصيف بطل العالم وثالث في العالم وايضا كندا التي برزتبقوة في قارتها مؤخرا.

ليس لدينا الوقت الكافي لإستعداد، سنلتقي أسبوعا وحدا قبل المونديال لذلك فقد قلتها للاعبين أنتم من سيكون عليكم فعل الفرق في هذه المنافسة.

فيديو:

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .