بعد الانفصال عن شاكيرا .. تشافي يفاجئ بيكيه بقرار جديد !!

pique
15 يونيو 2022 - 1:55 م

فاجأ المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لاعبه المدافع المخضرم، جيرارد بيكيه، بقراره الجديد، بعدما أبلغه بشكل رسمي، بأنه لم يعد جزءاً من خططه، ولا مكان له مع الفريق الكتالوني، وبإمكانه الرحيل.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مشكلة تشافي مع جيرارد بيكيه، تعود لمصالحه التجارية خارج الملعب، لكن المدرب يعلم بأن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، ستجد نفسها مضطرة إلى دفع 40 مليون يورو، للمدافع حتى يخرج بشكل نهائي من الفريق.

وتابعت أن تشافي تحدث قبل عدة أيام مع صديقه بيكيه، وأبلغه في الاجتماع بينهما، بأنه لم يعد يضعه في خطته في الموسم القادم، نظراً للمشاكل الشخصية، التي يعاني منها المدافع خلال الفترة الحالية، ما سيجعله يفكر الآن بمستقبله.

وأوضحت أن بيكيه حاول ثني تشافي عن قراره، وتعهد للمدرب بأنه قادر على العودة بقوة إلى مستواه الحقيقي، عقب التزامه بالتدريبات، والتخلص من بعض أعماله التجارية خارج الملعب، لكن المدير الفني أبلغه بشكل صريح، بأنه لا يوجد مكان له في برشلونة.

وأردفت أن تشافي يريد بناء فريقه الجديد حول دفاع يمكنه أن يضع ثقته الكاملة فيه، وهذا شيء لا يستطيع جيرارد بيكيه تحقيقه، بسبب كثرة التزاماته التجارية، بالإضافة إلى مشاكله العائلية الأخيرة، مع المغنية الشهيرة شاكيرا.

واختتمت أن الاجتماع بين تشافي وجيرارد بيكيه لن يكون حاسماً في مستقبل المدافع، خاصة أنه لا يزال يمتلك عقداً حتى صيف عام 2024، لكن كل شيء أصبح على طاولة الرئيس خوان لابورتا، الذي سيدرس طلب مدربه، الذي حسم رأيه حول مستقبل المدافع.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .