فوزي لقجع يلمّح الى الإستغناء عن خليلوزيتش بتصريح جديد

خليلوزيتش لقجع
15 يونيو 2022 - 10:03 م

صرح فوزي لقجع أن الجامعة سوف لن ودفع أي غرامة لوحيد خليلوزيتش في حال ما اذا تم فسخ العقد الذي يربطه بالجامعة.

وأكد فوزي لقجع أن الجامعة لن تدفع أي درهم لخليلوزيتش، وذلك على هامش عرض قدمه لقجع أمام لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب أمس الثلاثاء بصفته وزيرا منتدبا لدى وزيرة الاقتصاد والمالية مكلفا بالميزانية.

فوزي لقجع كشف لأعضاء لجنة المالية بمجلس النواب أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لن تدفع أي شرط جزائي لمدرب المنتخب المغربي الأول وحيد خليلوزيتش في حال قررت فك الارتباط به.

واستاء الجمهور الرياضي المغربي من أداء المنتخب المغربي الذي تراجع بشكل مثير ولم يقنع بعد الجمهور الرياضي المغربي، في ظل تواجد مدرب تائه من كثرة الإختيارات العشوائية وتجريب أكبر عدد من اللاعبين دون فالدة لأكثر من ثلاث سنوات.

وفضحت المباريات الأخيرة النخبة الوطنية الذي ظهر كالفريق المتمرد على الناخب الوطني، بسبب عدم الجاهزية لعديد اللاعبين، وكذا عدم الإنسجام، وهو الأمر الذي يثير الشكوك حول مستقبل المنتخب للدفاع عن ألوان القميص الوطني في العرس العالمي بقطر.

ورجح مختصون، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسير بخطى ثابتة نحو الإستغناء عن حليلوزيتش، وتعيين مدرب وطني مكانه لمواصلة المشوار بفريق محترم، ومنسجم قادر على مقارعة الكبار في مونديال قطر.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. Lion d'atlas :

    نطلب من رئيس الجامعة لكرة القدم أن يحسم في قراره النهائي كما يلي : ١) استمرار المدرب الوطني حليلوزيتش في تدريب الفريق الوطني أو استبداله بمدرب أخر حتى يعطي للمدرب الجديد الفرصة في اختيار اللاعبين الذين تستوفي فيهم شروط الكفاءة المهنية للدفاع عن القميص الوطني بروح قتالية عالية ؟
    * المونديال بقطر الشقيقة لم يبقى على انطلاقه إلا 5 اشهر ؟
    و شكرا ( محمد بنيسف)

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .