الطاوسي يتوصل بمنحة مالية كبيرة عقب فوزه أمس على الوداد في الديربي !!

الطاوسي
17 يونيو 2022 - 11:57 ص

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه فريق الوداد الرياضي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الخميس، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة ال25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وضمن رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، منحة مالية كبيرة عقب نجاحه في قيادة فريقه إلى تحقيق النقاط الثلاث في مباراة الديربي.

ونجح رشيد الطاوسي في تأمين منحة بقيمة 40 مليون سنتيم سيتوصل بنصفها من عزيز البدراوي، فيما سيتوصل مساعداه محمد البكاري وبوشعيب المباركي بمنحة 10 ملايين سنتيم لكل واحد منهما.

وخصص الرئيس الجديد لفريق الرجاء الرياضي 10 ملايين سنتيم لكل لاعب، علما أنه وزع حوالي 200 مليون يوم أمس الخميس، ووعد اللاعبين بمنحهم المبالغ المتبقية اليوم الجمعة 17 يونيو 2022.

وطمأن عزيز البدراوي، اللاعبين الذي كانوا خارج لائحة الفريق الأخضر في “الديربي” بتخصيص منح مالية لهم رغم عدم مشاركتهم في المباراة.

وارتأى البدراوي تخصيص منح مالية للاعبين المبعدين من قبل رشيد الطاوسي، حتى يحافظ على روح المجموعة، خاصة أنه سارع إلى صرف منح الفوز على الوداد مباشرة بعد نهاية المواجهة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .