رسمياً .. بشكتاش التركي يعلن التعاقد مع المغربي رومان سايس

besiktas
17 يونيو 2022 - 1:58 م

أعلن فريق بشكتاش التركي، الجمعة، عن التعاقد رسمياً مع المدافع المغربي رومان سايس قادماً من فريق وولفرهامبتون الإنكليزي، ليبدأ رحلته في الدوري التركي بعد سنوات قضاها في منافسات البريميرليغ وأثبت قدرته على تقديم كرة قدم مُميزة.

ووفقاً للموقع الرسمي لفريق بشكتاش التركي، وقع المدافع المغربي رومان سايس رسمياً، مع الفريق، على عقد يمتد لعامين، وأشار الفريق في بيانه الرسمي إلى أن “رومان غانم سايس، المولود في 26 مارس عام 1990 في فرنسا، وقع عقداً لمدة سنتين مع النسور السوداء. المدافع الخبير لعب مع أولمبيك فالنس وكليرمون ولو هافر وأنجيه في فرنسا ووولفرهامبتون الإنكليزي”.

وكان سايس (32 عاما)، أنهى هذا الصيف مغامرته التي بدأها منذ 2016 مع ولفرهامبتون عندما انتقل إلى صفوفه مقابل أربعة ملايين يورو قادما من أنجيه الفرنسي واستمرت ستة مواسم خاض خلالها معه 206 مباريات وسجل 15 هدفا.

وساهم المدافع السابق للوهافر الفرنسي في عودة ولفرهامبتون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2018، وكان ركيزة أساسية في خط دفاع النادي.

ويسعى بشيكتاش من خلال ترميم صفوفه بلاعبين جدد هذا الصيف، إلى محو موسمه المخيب في الدوري المحلي حيث أنهاه في المركز السادس بفارق 22 نقطة خلف طرابزون سبور المتوج باللقب، وفشل في حجز مقعد في المسابقات القارية الثلاث: دوري الأبطال، الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” وكونفرنس ليغ.

يذكر أن بشيكتاش هو ثالث أفضل المتوجين في الدوري التركي لكرة القدم برصيد 15 لقبا آخرها العام الماضي خلف غلطة سراي (22 لقبا)، وفنربغشة (19 لقبا).

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .