بعثة كرواتيا تفضح الظروف اليائسة و الكارثية في تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط

بعثة كرواتيا
24 يونيو 2022 - 9:03 م

اشتكت بعثة كرواتيا المتواجدة في مدينة وهران الجزائرية للمشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط دورة وهران 2022، من الكثير من الأمور السلبية داخل مقر إقامتها بعد وصولها إلى الأراضي الجزائري.

وكشف جريدة “”HRT Sport“” الكرواتية عبر موقعها عن الظروف اليائسة و الكارثية في تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 ، التي صادفت منتخب كرواتيا للكرة الطائرة، بداية من سوء الإستقبال في المطار مرورا بالوجبات الغذائية الرديئة وصولا لفندق الإقامة السيء .

وتابع المصدر أن ظروف التدريب في وهران منعدمة في ظل عدم توفر صالة ألعاب رياضية من أجل التدرب في القرية الرياضية، إذ تضطر بعثة المنتخب للتنقل لمدة ساعة ونصف إلى مكان المنافسة.

وجاء تصريح أحد الرياضيين الكرواتيين كالتالي :

فوجئنا بشكل غير سار بما كان ينتظرنا هنا من الإقامة والمواصلات إلى الطعام وظروف التدريب حيث لا توجد صالة ألعاب رياضية وأين الصالات على بعد ساعة ونصف من مكان إقامتنا ، ولكن بفضل لجنتنا الأولمبية ، السيد إيجوتا والسيد Štefec ، نجحنا بطريقة ما في ذلك، أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا تحمل 14 يومًا هنا مع فريقين. بادئ ذي بدء ، الظروف سيئة للغاية ، وأعتقد أنه علينا أولاً معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في هذه البطولة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .