برشلونة يقترب من حسم التعاقد مع صفقة دفاعية جديدة

برشلونة
27 يونيو 2022 - 12:40 ص

اقتربت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، من حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تعزيز خط دفاع الفريق.

حيث أكدت التقارير الصحفية أن نادي برشلونة، يرغب في حسم التعاقد مع صفقة المدافع الفرنسي جول كوندي، نجم فريق إشبيلية الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.
ووفقًا لما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي برشلونة من المقرر أن يدخل في صراع قوي مع نظيره نادي تشيلسي، على التعاقد مع كوندي، في الصيف الحالي.

حيث تسعى إدارة نادي تشيلسي، في حسم التعاقد مع اللاعب الفرنسي، لتعويض رحيل النجم الألماني أنطونيو روديجر الذي انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني، كما أن زميله أندرياس كريستينسن، أيضًا بات قريبًا من مغادرة البلوز.

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن نادي إشبيلية يرغب في الحصول على مبلغ مالي قدره 65 مليون يورو، حتى يحسم مصير النجم الفرنسي كوندي، ويوافق على رحيل اللاعب.

والجدير بالذكر أن النجم الفرنسي جول كوندي، من المقرر أن ينتهي عقده بشكل نهائي مع نادي إشبيلية الإسباني في صيف عام 2024 المقبل، مع وجود صراع بين العديد من الأندية الأوروبية لضم اللاعب.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .