مدرب برتغالي لتعويض وليد الركراكي في الوداد الرياضي

وليد الركراكي
6 يوليو 2022 - 12:33 م

يسير رئيس فريق الوداد الرياضي نحو التعاقد مع مدير فني برتغالي للإشراف على فريقه، وهو ألكسندر سانتوس، المدرب الحالي لنادي بيترو أتليتيكو الأنغولي لخلافة وليد الركراكي، الذي ينتهي عقده بنهاية منافسات كأس العرش.

بات في حكم المؤكد أن يغادر المدرب المغربي وليد الركراكي فريق الوداد الرياضي، مع نهاية الموسم الحالي، بعدما توج مع الفريق الأحمر بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي المحلي.

وأطلع المدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس مسؤولي الوداد الرياضي لكرة القدم على مطالبه المالية، وشروطه للموافقة على تدريب الفريق الأحمر في الموسم المقبل، وذلك في انتظار عقد جلسة مع وكيل أعماله لإنهاء المفاوضات بشكل رسمي.

وعمل البرتغالي سانتوس مدرباً مساعداً في نادي بورتو البرتغالي، وبراغا البرتغالي، وكان الفرنسي، كما كانت له تجارب متنوعة في بلده البرتغالي في مجال التحضير البدني، مع أندية إشتوريل برايا وإستريلا أمادورا وفيتوريا إف سي.

يُذكر أن سانتوس مدرب يتقن 4 لغات، وهي البرتغالية والإنكليزية والإسبانية والفرنسية، ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة نهاية المفاوضات بينه وبين وكيل أعماله، ورئيس الوداد سعيد الناصيري، الذي اقتنع بالتوقيع له.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .