عثمان ديمبيلي يجدد تعاقده مع برشلونة حتى 2024

13 يوليو 2022 - 12:51 م

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا تجديد عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي مع نادي برشلونة حتى عام 2024.

وانتهى عقد ديمبيلي مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع البلوجرانا حتى الآن، ويمكن أن ينتقل إلى أي فريق آخر دون مقابل في صفقة انتقال حر.

وانضم الجناح الفرنسي إلى برشلونة في 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 140 مليون يورو، ولعب 150 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 32 هدفًا رفقة عملاق كتالونيا.

وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: ديمبيلي جاهز للتوقيع وتم التجديد حتى عام 2024، اللاعب أراد البقاء في برشلونة رغم بقية العروض، تشافي كان عنصرًا هامًا أيضًا في عملية التجديد، ومن المقرر أن يكون بيان تجديد التعاقد مع النادي هذا الأسبوع.

ويذكر أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي في النادي الكتالوني، تحدثا إلى وسائل الإعلام ووجها رسالة إلى ديمبيلي، مفادها إما التجديد في الوقت الحالي أو البحث عن عرض للرحيل.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق برشلونة، في لاس فيجاس، يوم الأحد 24 يوليو في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت المغرب، الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .