لاعبو كرة القدم المغاربة الأكثر قيمة

Hakimi_Ziyech
14 يوليو 2022 - 12:17 م

هناك العديد من لاعبي كرة القدم المغاربة الذين يلعبون في العديد من بطولات كرة القدم المختلفة في جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك ، من الواضح أن أفضلهم وأكثرهم قيمة يلعبون في أوروبا.

المنتخب المغربي يصنع المعجزات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، حقق الفريق بالفعل نجاحا كبيرا من خلال الوصول إلى كأس العالم 2022 ، حيث سيلعب ضد بلجيكا وكندا وكرواتيا.

إنه أكبر حدث للاستمتاع بكرة القدم وأيضا للقيام ببعض الرهانات.

نقترح عليك التعرف على خصومنا والحصول على مزايا المكافأة باستخدام :

Code Promo 1XBET 2022

للمزيد من المتعة.

ترقبوا ذالك حيث سنلقي في هذه المقالة نظرة على بعض لاعبي كرة القدم المغاربة العظماء ، وسنرى بعضهم في عدد من بطولات كرة القدم الأكثر إثارة للاهتمام في عام 2022.

حكيم زياش – صانع ألعاب – 35 مليون يورو

تبلغ القيمة السوقية الإجمالية للاعب صانع الألعاب موهوب تشيلسي والمنتخب المغربي 35 مليون يورو، وهو اللاعب الثالث في قائمتنا لأكثر لاعبي كرة القدم المغاربة قيمة.

انضم حكيم إلى Twente في أغسطس 2014 وشارك في 76 مباراة وسجل 34 هدفا في تلك المباريات خلال فترة وجوده مع Twente. وقع زياش عقدا لمدة 5 سنوات مع AFC Ajax في 30 أغسطس 2016، حيث لعب 112 مباراة في الدوري سجل فيها 38 هدفا.

وأعلن في شتاء 2020 أن زياش سينضم إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف 2020 مقابل رسوم قدرها 40 مليون يورو بعقد مدته خمس سنوات. خلال موسم 2020-2021 ، لعب في عشر مباريات في دوري أبطال أوروبا ، وشارك في التشكيلة الأساسية ثلاث مرات فقط ، وتمكن من تسجيل هدفين. في نهائي الفوز، كان على مقاعد البدلاء.

يوسف النصيري – مهاجم وسط – 40 مليون يورو

اللاعب الثاني في قائمتنا هو يوسف النصيري ، الذي تبلغ قيمته حاليا 40 مليون يورو من قبل Transfermarkt. على الرغم من أن المهاجم الموهوب سجل خلال الموسم الحالي 3 أهداف فقط في 10 مباريات مع إشبيلية ولديه الكثير ليحقق ما حققه في الموسم الماضي (24 هدفا في 52 مباراة) وغاب عن بعض المباريات بسبب الإصابة، إلا أنه بلا شك أحد أفضل المهاجمين الأفارقة في الوقت الحالي.

إنضم النصيري إلى فريق Málaga لأول مرة في 8 يوليو 2016 لتجربته من قبل المدرب آنذاك Juande Ramos. لعب بشكل جيد في مباريات ما قبل الموسم ، وسجل ما مجموعه ستة أهداف ، ووقع عقدا حتى عام 2020 في 23 أغسطس 2016. ثم لعب مباراته الأولى في الدوري الإسباني ضد Espanyol بعد ثلاثة أيام. في الإجمالي، لعب ما مجموعه 41 مباراة هناك وسجل 5 أهداف.

بعد هبوط  Málaga من الدوري الرئيسي في 17 أغسطس 2018 ، انتقل النصيري إلى  Leganés حيث وقع عقدا لمدة خمس سنوات ، وخلال فترته التي استمرت موسمين هناك ، تمكن يوسف من تسجيل 15 هدفا في 53 مباراة مع النادي.

ظهر النصيري لأول مرة مع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في 31 أغسطس 2016، في مباراة ودية ضد ألبانيا. ومنذ ذلك الحين، لعب ما مجموعه 40 مباراة دولية وسجل 11 هدفا، وشارك في مسابقات مختلفة مثل كأس الأمم الأفريقية 2017 و2019 وكأس العالم 2018 في روسيا.

أشرف حكيمي – الظهير الأيمن – 70 مليون يورو

يأتي أشرف حكيمي على رأس قائمة اللاعبين المغاربة الأكثر قيمه. كما أنه أغلى ظهير أفريقي في الوقت الحالي وأحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه. حاليا ، تقدر قيمته ب 70 مليون يورو ويبلغ من العمر 23 عاما فقط ، ومن المؤكد أنه سيتحسن ويزيد من قيمته السوقية في السنوات القادمة. منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان، احتفظ أشرف حكيمي بقيمته السوقية.

في سن مبكرة، هو واحد من اللاعبين القلائل الذين لديهم خبرة اللعب في أربعة من أفضل دوريات كرة القدم في العالم وأربعة أندية كبيرة، وهي الدوري الإسباني مع ريال مدريد، والدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، والدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، والآن الدوري الفرنسي 1 مع باريس سان جيرمان.

بعد انتقاله مؤخرا إلى باريس سان جيرمان، اتخذ أشرف حكيمي بعدا جديدا تماما. يعتبر الظهير الأيمن البالغ من العمر 23 عاما واحدا من أفضل اللاعبين في العالم في هذا الوضع.  بفضل حركته الأمامية المثيرة للإعجاب وقدرته على الاختراق ، فهو لاعب سريع ، يمكنه تسجيل الأهداف وخلقها لزملائه في الفريق. وعلى هذا النحو، فهو قيمة مضافة للمنتخب المغربي ومستقبل المنتخب الوطني.

قرر اللاعب المولود بإسبانية على الفور اللعب ضمن صفوف المنتخب المغربي. وقد كسب هذا التصميم المؤيدين والاتحاد، مما جعله بطبيعة الحال أحد الأمراء الصغار في المغرب. لقد فاز بالفعل ب 41 مباراة دولية مع المغرب وبالتالي فهو لاعب ذو خبرة كبيرة في الفريق. ويأمل حكيمي، المخضرم في المباريات الكبيرة، في قيادة منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .