خلاف جديد بين محرز وغوارديولا يدفع الجزائري الى اسي ميلان رفقة المغربي حكيم زياش

mahrez ziyech
14 يوليو 2022 - 12:50 م

أفادت وسائل إعلام إيطالية ، اليوم ، أن نادي إيه سي ميلان مهتم بنجم المنتخب الجزائري ولاعب مانشستر سيتي رياض محرز.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية ، عن نية ملاك روسونيري “إنفستكورب” الجدد للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي محرز.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن صندوق الاستثمار البحريني “إنفستكورب” سيخصص نحو 100 مليون يورو لعقد رياض ميركاتو الصيفي.

وأبرز اهتمام للفريق الإيطالي حاليا هو التعاقد مع النجم الخضر رياض محرز عقب صفقة التعاقد مع مدافع ليل بوتمان و مهاجم ليفربول أوريجي.

كما أكدت “توتو سبورتس ديلي” أن انتقال محرز إلى ميلان سيكون هدية من المالك الجديد لفريق ميلان ، والتي ستفرح جماهير الفريق.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية ، بما في ذلك Tuttosport ، أن ميلان مصمم على التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي.

وكشفت الصحيفة أنه بسبب الإدارة الجديدة ، سيحاول ميلان إقناع النادي الإنجليزي ببيع عقود لاعبيها في الصيف، رغم أن المدرب جوارديولا قد يرفض رحيل محرز بسبب تأثيره على أداء الفريق مع بداية الموسم.

على الرغم من أن تقدم عمر محرز قلل من قيمته السوقية إلى ما يقرب من 50 مليون يورو ، إلا أن النادي الإيطالي مستعد لدفع 100 مليون يورو للحصول على توقيع اللاعب الجزائري.

وإذا انتهت الصفقة بهذا الرقم ، سينتقل محرز من البوابة إلى رقم قياسي للنادي الإيطالي ، حيث لم يدفع الروسونيري أبدًا مبلغًا مشابهًا للاعب مخصص ، على الرغم من قيمة نجوم الفريق بالكامل، من الناحية التاريخية ، فإن الرغبة في العودة إلى المجد الأوروبي ستكلف النادي المال.

في نفس كشف الإيطالي فابريزيو رومانو ، أشهر صحفي في سوق الانتقالات (ميركاتو) ، عن تفاصيل صفقة المهاجم المغربي حكيم زياش ، الذي قد يتعاقد مع بطل الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022 أي سي ميلان ، الذي يتطلع إلى تعزيز تركيبته.

في تغريدة له عبر حسابه الرسمي ، قال رومانو: “وكيل أعمال حكيم زياش تحدث مباشرة مع ميلان وسيكون سعيدًا بالانضمام إلى الروسوريني والمدرب (توماس) توخيل وتشيلسي مفتوحان على انضمام الدولي المغربي إلى ميلان إذا وافق الطرفان على إتمام الصفقة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .