تشافي يطيح بـ 5 لاعبين من قائمة برشلونة قبل السفر لأمريكا

تشافي
16 يوليو 2022 - 8:23 م

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة قائمة البارسا التي تستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الجولة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد.

واستبعد تشافي هرنانديز، كلاً من الحارس نيتو مورارا والمدافعين صامويل أومتيتي وأوسكار مينغيزا ولاعب الوسط ريكي بويغ والمهاجم مارتين برايثوايت من القائمة المعلنة اليوم السبت، والتي ستخوض جولة الفريق في أمريكا الشمالية.

ومن المتوقع أن يستقل لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ الطائرة ليلحق بزملائه في وقت لاحق من مساء اليوم، قبل التوجه إلى ميامي أولى محطات الجولة الأمريكية، رغم أن البرسا لا يزال ينتظر قبول اللاعب لعرض مانشستر يونايتد.

بالمثل، لا يزال “البلوغرانا” يأمل في انضمام المهاجم روبرت ليفاندوفسكي إلى الفريق لكن في الولايات المتحدة، بعد إجراء الفحص الطبي له وتوقيع عقد معه لمدة ثلاثة مواسم.

وإجمالاً استدعى تشافي 28 لاعباً لخوض جولة أمريكا الشمالية هم تير شتيغن وإينياكي بينيا وديست وبيكيه وأراوخو وسرجيو بوسكيتس وديمبلي وبيدري وديباي وآنسو فاتي ونيكو وجوردي ألبا وفيران توريس ودي يونغ وسيرجي روبرتو وإريك غارسيا وأوباميانغ وغافي وبيانيتش وكويادو وكيسي وكريستنسن ورافينيا.

كما يشارك لاعبو الفريق الرديف أرناو تيناس وبابلو توري وبالدي وعبد الصمد الزلزولي وكاسادو.

ويخوض برشلونة أربع مباريات ودية في الولايات المتحدة خلال الأيام الـ15 المقبلة أمام إنتر ميامي وريال مدريد ويوفنتوس ونيويورك ريد بولز.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .