لم يكتفى بـ6 صفقات.. تشافي يصر على ضم صفقتين مدويتين لبرشلونة

تشافي
1 أغسطس 2022 - 7:38 م

يصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب مدرب البارسا في مواصلة الضغط، على إدارة تشيلسي الإنجليزي، من أجل إتمام التعاقد مع الثنائي سيزار أزبليكويتا، ماركوس ألونسو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

بعد وصول روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وجول كوندي وأندرياس كريستنسن أو حتى فرانك كيسي ، يريد البلوغرانا إكمال التعاقد من خلال وضع أيديهم على سيزار أزبليكويتا لتعزيز الظهير الأيمن، وعلى ألونسو للتنافس مع جوردي ألبا على اليسار.

وعلى الرغم من العلاقة الصعبة التي واجهت برشلونة مع تشيلسي مؤخراً بعد تعاقد البلوغرانا مع جول كوندي لاعب تشيلسي الإنجليزي، فإن إنتقال الثنائي إلى ملعب الكامب نو أصبح وشيكًا .

حيث أن المشكلة التي تواجه الثنائي في الوقت الحالي هي عدم وجود بدائل لهم في ملعب ستانفورد بريدج، وهو ما قد يجعل هناك نوع من الانتظار .

هذا السياق ، كشفت صحيفة ” سبورت ” أن البلوجرانا سيضغط هذا الأسبوع بهدف واضح: التعاقد مع اللاعبين بسرعة ليتمكنوا من تقديمهما خلال مسابقة خوان غامبر التي ستقام الأحد المقبل في الكامب نو .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .