الأهلي المصري يخرج عن صمته بخصوص تفاوضه مع وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش الأهلي
14 أغسطس 2022 - 1:23 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تفاوض النادي الأهلي، مع البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب؛ من أجل تولي تدريب فريق الكرة الأول بالنادي.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: تردد في الساعات الماضية، الكثير من الأقاويل، عن تفاوض الأهلي مع البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، رغم التعاقد مع سواريش منذ فترة قليلة.

وأضاف شوبير: الحقيقة أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات من قريب أو بعيد مع خليلوزيتش، ومسئولو الأهلي مصممون على إنجاح تجربة سواريش مع الفريق، ويرون أن المدرب يرتفع أداؤه مع الفريق بمرور الوقت.

وأوضح نجم الأهلي السابق: سواريش سيقود الأهلي في الموسم الجديد، وهذا قرار نهائي من مجلس الإدارة؛ لغلق الحديث عن ملف تغيير المدرب، خاصة وأن سياسة الأهلي معروفة بعدم محاسبة المدرب بالقطعة.

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت عن تلقي البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق للمنتخب المغربي، عرضًا، من النادي الأهلي، من أجل خلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للمارد الأحمر.

وأضاف التقرير أن المدرب البوسني تلقي عرضًا من النادي الأهلي، عقب رحيله من تدريب أسود الأطلس، مشيرًا إلى أن خليلوزيتش يدرس حاليًا العرض المصري قبل الرد عليه إما بالموافقة أو الرفض.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .